5 ملفات تثير الحيرة والغموض داخل جدران القلعة الحمراء

الجمعة 03/يناير/2020 - 03:18 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ملفات كثيرة تنتظر الحسم من جانب جهاز الكرة بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة أن أغلبية هذه الملفات بها بعض الغموض.

1-اسم المهاجم الأجنبي
يتصدر النيجيري بليسينج إليكي مهاجم لوزيرين السويسري المشهد، للانتقال للنادي الأهلي، في يناير ولكن حتى هذه اللحظة هناك مفاوضات بشأن الأمور المادية في الصفقة، كما تم ترشيح عدد من العناصر الآخرى للتواجد في الأهلي مثل الثنائي التونسي فراس شواط وياسين الشماخي.

2-ملف التجديد
لم يحسم جهاز الكرة بالنادي الأهلي حتى هذه اللحظة موقف عدد من اللاعبين من التجديد، وتحديدا كلا من وليد سليمان وأحمد فتحي وحسام عاشور وشريف إكرامي، ويرى سيد عبد الحفيظ أن ضغط المباريات هو السبب الرئيسي لعدم حسم هذا الملف الهام.

3-مصير صالح
غموض شديد يحاط بشأن مصير صالح جمعة مع الفريق في ظل خروجه من حسابات فايلر، كما حاول اللاعب في الفترة الماضية الرحيل نهائيا عن الأهلي، في حين يشترط جهاز الكرة رحيله على سبيل الإعارة، وسوف تكشف الساعات المقبلة عن مصير اللاعب الذي رفض عدد من العروض المحلية.

4-عمار حمدي
ارتفعت اسهمه بشأن الاستمرار مع الفريق، خاصة في ظل الامكانيات الفنية المميزة التي يمتلكها اللاعب، ومن المقرر أن يحسم الأهلي مصيره في الساعات المقبلة، خاصة في ظل وصول أكثر من عرض محلي قوي لضمه على سبيل الإعارة.

5-أزارو إلى أين؟
استقر جهاز الكرة بالأهلي على رحيله، ولكن لا توجد عروض رسمية حتى هذه اللحظة، في الوقت الذي يترقب خلاله الأهلي وصول عروض خليجية لضمه وتحديدا من الدوري السعودي، للموافقة على بيعه أو إعارته من أجل ضم المهاجم الأجنبي الجديد