المقاولون ينتزع صدارة الدوري من الأهلي.. تعرف على ترتيب الدوري

الأربعاء 01/يناير/2020 - 04:57 م
كتب: عبدالرحمن مصطفي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اشتعلت المنافسة على صدارة الدوري المصري الممتاز، بعدما تصدر فريق المقاولون العرب، ترتيب الجدول، برصيد 25 نقطة، عقب الفوز الذي حققه على الاتحاد السكندري، بهدف نظيف.

وفاز فريق المقاولون العرب على مضيفه فريق الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتصدر ترتيب الجدول.

ويخوض فريق الأهلي مباراة مساء اليوم أمام مصر المقاصة، حيث يحتاج فيها للفوز من أجل استعادة الصدارة من جديد بعدما انتزعها المقاولون العرب، وفي حالة هزيمته ستصبح هي الأولى بالنسبة له هذا الموسم بمسابقة الدوري، ويستمر في الوصافة، أما في حالة التعادل سيتساوى مع المقاولون بنفس الرصيد، لكنه سيتصدر الترتيب بفارق الأهداف.

وأصبح رصيد فريق المقاولون العرب 25 نقطة، محتلًا صدارة جدول الدوري الممتاز، بفارق نقطة عن النادي الأهلي، الذي أصبح في الوصافة برصيد 24 نقطة، في حين أن فريق الاتحاد السكندري، بعد خسارته عصر اليوم، تجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الثالث، ويليه فريق سموحة برصيد 17 نقطة في المركز الرابع.

ويقع فريق بيراميدز في المركز الخامس برصيد 16 نقطة، متساويًا مع الإنتاج الحربي بنفس الرصيد صاحب المركز السادس، وبفارق نقطة واحدة عن الزمالك، الذي يتواجد في المركز السابع، بينما إنبي برصيد 14 نقطة يقع في المركز الثامن، بفارق نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز التاسع.

وفي المركز العاشر يعاني فريق المصري البورسعيدي وهو في جعبته 11 نقطة فقط، بالتساوي مع حرس الحدود ونادي مصر والجونة بنفس الرصيد، بينما يليهم في المركز الرابع عشر فريق طنطا برصيد 10 نقاط، الذي يتفوق على مصر المقاصة صاحب المركز الخامس عشر بفارق نقطة واحدة، بينما يقع في المراكز الثلاثة الأخيرة "منطقة الهبوط" طلائع الجيش برصيد 8 نقاط، وأسوان برصيد 7 نقاط، ويتذيل وادي دجلة الترتيب برصيد 6 نقاط.