المقاولون يتقدم على الاتحاد بهدف

الأربعاء 01/يناير/2020 - 04:03 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
احرز محمد سمير، الهدف الأول لفريق المقاولون العرب، في مرمى الاتحاد السكندري، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ستاد الاسكندرية، ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري.

وجاء الهدف في الدقيقة 61 من كرة عرضية من جهة اليمين باقدام سيف الجزيري قابلها محمد طلعت برأسية أبعدها عماد السيد لترد الكرة إلى محمد سمير والذي صوب كرة سكنت منتصف الشباك.

الشوط الأول| الحكم يحرم الاتحاد من التقدم أمام المقاولون


وكان الاتحاد هو الافضل في الشوط الاول، حيث هدد مرمى المقاولون في أكثر من فرصة، ابرزها في الدقيقة السادسة، بعدما توغل السيد سالم، من مدافعي المقاولون، ويسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن تصطدم بالمدافع البوركيني فاروقا، قبل ان تصل الى الحارس محمود ابو السعود.

وفي الدقيقة 15 الغى محمد معروف، حكم المباراة هدف صحيح للاتحاد، بعدما سدد مروان عطية، كرة قوية لتصل الى خالد قمر، الذي يسددها في شباك المقاولون، قبل ان يلغى معروف، الهدف بداعي التسلل بناء على راية الحكم المساعد.

وبعدها مباشرة، كاد الايفواري رزاق سيسيه، أن يحرز هدف التقدم للاتحاد، من ضربة ركنية نفذها أحمد رفعت، ليمررها محمود رزق، برأسه الى سيسيه، الذي يسددها قوية، وتصطدم بعارضة المقاولون.

وهدأت المباراة بعد ذلك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.