هل يحتفل "معلول" بعيد ميلاده الـ30 في شباك المقاصة؟

الأربعاء 01/يناير/2020 - 03:49 م
كتب: عبدالرحمن مصطفى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحتفل التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعيد ميلاده الثلاثين، حيث ولد في الأول من يناير عام 1990، حيث قضى 4 قرابة الأربعة أعوام بين جدران القلعة الحمراء، منذ أن انضم لصفوف الفريق في صيف عام 2016.

وحقق علي معلول نجاحًا كبيرًا منذ أن انضم للنادي الأهلي، حيث أصبحت الجبهة اليسرى أخطر الجبهات للفريق الأحمر، وصداع في رأس منافسيه، لاسيما وأنه يمتلك العديد من الحلول الفردية والجماعية، حيث أصبح أكثر اللاعبين في الفريق صناعة للأهداف، بعدما تمكن من صناعة 13 هدف خلال العام المنقضي.

وبفضل الآداء الرائع الذي يقدمه علي معلول، مع الأهلي، قام النادي بتجديد عقده حتى صيف عام 2022، في ظل النجاحات التي يقدمها مع الفريق، وأصبح متربعًا في قلوب الجماهير الحمراء، لاسيما وأنه أحد العناصر المهمة للفريق، فضلًا عن أنه لا يفتعل أي أزمات أو مشاكل داخل النادي، منذ أن انضم له.

ويتطلع علي معلول، للاحتفال بعيد ميلاه الـ30، في مباراة الليلة أمام مصر المقاصة، التي تقام في السابعة والنصف مساءً، على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

علي معلول، يبحث عن الظهور بشكل مميز في مباراة الليلة، وتسجيل أهداف أو صناعتها على الأقل، ليكون احتفاله بعيد ميلاده، خير احتفال بعد الآداء الجيد الذي يواصل في تقديمه خلال مباريات الفريق الماضية، وهو ما جعله من العناصر المهمة للفريق ولا يمكن الاستغناء عنها، في ظل خطورة الجبهة اليسرى في وجوده.