لهذه الأسباب.. أول الراحلين من أجانب الأهلي في الشتاء

الأربعاء 01/يناير/2020 - 02:43 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ارتفعت في الساعات الماضية، اسهم المغربي وليد أزارو بشأن الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على حساب الأنجولي جيرالدو كوستا.

عوامل كثيرة تقرب وليد أزارو من الرحيل عن الأهلي:
-المهاجم رقم 3

سيصبح المغربي وليد أزارو رقم 3 في ترتيب المهاجمين بالنادي الأهلي، وذلك بعد كلا من الصفقة الهجومية التي طلب فايلر التعاقد معها، والنيجيري جونيور أجاي الذي يفضل المدير الفني مشاركته في مركز رأس الحربة، ثم وليد أزارو لتصبح فرصته صعبة للغاية بشأن المشاركة في المباريات.

-العلاقة مع تركي أل الشيخ

قد يستعين النادي الأهلي برئيس هيئة الترفيه السعودية، للتوسط من أجل احضار عرض قوي لضم أزارو بشكل نهائي من القلعة الحمراء، أو ضمه على سبيل الإعارة خاصة في ظل موافقة الجهاز الفني ولجنة التخطيط على رحيله.

-ناقوس خطر

جاء المستوى الفني الذي ظهر به أزارو في مواجهة بلاتينيوم بدوري أبطال أفريقيا، ليدق ناقوس الخطر بالأهلي، حيث يفتقد اللاعب للثقة وسيكون استمراره سلبيا على الفريق، في ظل الكم الكبير من الفرص السهلة التي يهدرها.

في حين قد يستمر جيرالدو من أجل سد أي فراغ بصفوف الفريق سواء في الجناح الأيمن أو الأيسر خلال المرحلة المقبلة، في ظل امتلاك الأنجوالي خبرات كبيرة بدوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى عنصر السرعة والمهارة.