6 مواجهات قوية تنتظر صلاح مع ليفربول في يناير

الأربعاء 01/يناير/2020 - 11:26 ص
كتب: هشام الهمامي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخوض فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح 6 مبارايات هامة في شهر يناير الجاري في بطولتي الدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول يتصدر جدول البريميرليج برصيد 55 نقطة، وستشهد هذه المسابقة أول لقاءات الفريق بالشهر ضد شيفيلد يونايتد ثامن الجدول بـ 29 نقطة، في العاشرة من مساء غدًا الخميس.

وفي دور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي يواجه الريدز فريق إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، في السادسة من مساء يوم الأحد المقبل.

يعود ليفربول للعب في الدوري الإنجليزي ويصطدم بفريق توتنهام، في السابعة والنصف من مساء السبت الموافق الحادي عشر من يناير، في مباراة ستقام على ملعب الفريق اللندني.

وفي السادسة والنصف من مساء يوم الأحد الموافق التاسع عشر من الشهر يستضيف ليفربول فريق مانشستر يونايتد في قمة البريميرليج.

ليفربول يحل ضيفًا بعد ذلك على وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي، في العاشرة من مساء يوم الخميس الموافق الثالث والعشرون من يناير.

أخر مبارايات أبناء المدرب الألماني كلوب في يناير ستكون في العاشرة إلا ربع من مساء الأربعاء الموافق التاسع والعشرون من الشهر أمام وست هام يونايتد بالبريميرليج.