طنطا يستعد للزمالك رغم الغيابات

الأربعاء 01/يناير/2020 - 12:59 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد فايز عريبي رئيس نادي طنطا ان اللاءيحه الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي تطبق علي جميع المباريات سواء أمام الفرق الكبيرة أو أي فريق يشارك في الدوري الممتاز وهي للنقل عن اي لايحه في الأندية الكبيره ، وذلك تحفيزا للاعبين لبذل اقصي مالديهم في جميع المباريات 

ومن جانبه قال ايمن المزين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ان جميع اللقاءات التي نشارك فيها صعبه ونلعب كل مباراة علي انها في الكأس ، واعتقد ان لقاء الزمالك القادم والذي يقام علي ملعب غزل المحله يوم الأحد القادم سيكون له نفس الاهتمام رغم الإصابات الكثيرة التي توجد في صفوف الفريق وغياب خمسة لاعبين .

وقال ايمن المزين ان الفريق سوف يدخل معسكرا مغلقا من اليوم علي بإستاد الغزل حتي يتعود اللاعبون عليه حيث تقام المباراة بعد أن حصلنا علي راحه عقب اللقاء الأخير أمام نادي مصر .

وأشار المزين اننا نسعي جاهدين لنكون بين أندية الممتاز الموسم القادم ونحاول تجميع اكبر عدد من النقاط من المباريات التي نشارك فيها وهذا هو هدف الجميع .
وقال المدير الفني لقد شاهدت أكثر من لقاء للزمالك ونعلم جيدا مفاتيح  اللعب وسوف نلعب عليها ، مشيرا إلي أن أهم سلاح هو التركيز في أداء اللاعبين وتنفيذ كل مايكل منهم