الزمالك يحذر «كهربا» من التفاوض مع الأهلي خلال «ودية أتلتيكو»

السبت 30/ديسمبر/2017 - 02:59 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حذر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور محمود عبدالمنعم «كهربا» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء والمعار إلى اتحاد جدة السعودي، من فتح خط المفاوضات مع الأهلي خلال ودية أتلتيكو مدريد الإسباني.

وشدد الزمالك على أن فتح أي خطوط للتفاوض مع اللاعب لضمه خلال المباراة الودية، سيرد عليها النادي بشكل حاسم.

ويضم الأهلي سبعة لاعبين عرب من دول مختلفة فى لقاء اليوم، كما يُشارك مع المارد الأحمر لاعبين من ناديه مختلفه مثل حسام غالى قائد الأهلي السابق والمحترف فى نادى النصر السعودى ومحمود عبدالمنعم «كهربا»، فيما اعتذر نادى أنبى عن مشاركة لاعبه صلاح محسن فى هذه المباراة حفاظاً على تركيز اللاعب فى بطولة الدوري.

فى المقابل، يخوض اتلتيكو مدريد الاسبانى مباراته الأولى عقب إنتهاء أجازة أعياد الميلاد "الكريسماس"، حيث يعود الظهور الأخير لـ"الروخى بلانكوس" إلى الجمعة قبل الماضية أمام اسبانيول ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الاسبانى "الليجا"، والتى انتهت بفوز إسبانيول بهدف دون مقابل.

وتعد هذه المباراة هى الودية الثانية التى يخوضها اتلتيكو مدريد فى مصر، بعدما سبق وأن واجه الزمالك عام 2011، بمناسبة احتفالات النادى الأبيض بذكرى مرور 100 عام على تأسيسه، والتى انتهت بفوز الفريق الاسبانى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.