رئيس أسوان: رفضنا استقالة عبد العاطي ونعاني من أزمات مالية

الأحد 29/ديسمبر/2019 - 06:01 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد اللواء أحمد سليمان، رئيس نادي أسوان، أن مجلس إدارة النادي يتمسك باستمرار مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على رأس القيادة الفنية للفريق، في الفترة المقبلة.


وكان أسوان تعادل مع طلائع الجيش، بهدف لكل فريق، في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم الأحد، على ستاد أسوان، ضمن مؤجلات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال أحمد سليمان، في تصريحات خاصة ل"وان ثري":"استقالة مجدي عبد العاطي، جاءت في لحظة انفعال، خاصة أن الفريق يواجهه سوء توفيق في المباريات الماضية للدوري، والتي كان أخرها التعادل مع طلائع الجيش".

وأضاف:"سنعقد جلسة مع مجدي عبد العاطي، خلال ساعات، داخل فندق إقامته بأسوان، لإثنائه عن قرار الاستقالة، والتأكيد على استمراره مع الفريق، خاصة أنه يبذل مجهودا كبيرا مع النادي، وهذا ظهر جليا منذ بداية الموسم الجاري"، مؤكدا:"عبد العاطي، مستمر مع الفريق ولن يرحل عن النادي"ّ

وأوضح:"الجهاز الفني واللاعبين تحملوا الكثير في الفترة الماضية، لأننا لم نصرف مستحقاتهم المالية، ومكافآت المباريات، نظرا للظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي، خاصة أننا نحصل دعم ضعيف للغاية من وزارة الشباب والرياضة، لا يتناسب مع فريق في الدوري الممتاز.

وأردف:"سوف ندفع للاعبين والجهاز الفني مكافأة التعادل مع بيراميدز، خلال الساعات المقبلة، للوفاء بجزء من الالتزامات المالية".

واختتم أحمد سليمان، تصريحات قائلا:"أتمنى أن يدعم رجال الأعمال في محافظة أسوان، فريق الكرة بالاضافة إلى وزارة الشباب والرياضة، حتى نستطيع الاستمرار في مسابقة الدوري الممتاز"