المقاولون يوضح حقيقة رحيل طاهر محمد طاهر

الأحد 29/ديسمبر/2019 - 11:14 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد المهندس محمد عادل فتحي، عمضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف العام على فريق الكرة، أن طاهر محمد طاهر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، لم يتلق أي عروض رسمية في الأونة الأخيرة.

وقال محمد عادل فتحي، في تصريحات خاصة ل"وان ثري":"طاهر محمد طاهر، لم يتلق أي عروض رسمية من ناديي الأهلي والزمالك، تمهيدا لانتقاله إلى أي منهما في الميركاتو الشتوي المقبل"، مؤكدا أن اللاعب مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، ولا توجد أي نية لرحيله في يناير.


وأضاف:"نأمل أن يخوض اللاعب تجربة الاحتراف الخارجي، في الفترة المقبلة، خاصة أنه يمتلك الامكانيات الفنية، التي تؤهله للعب في الدوريات الأوروبية الكبرى".


وأشار: "كنت أتواجد في سويسرا، منذ ثلاث أسابيع، في مهمة عمل خاصة، والتقيت مع بعض وكلاء اللاعبين، من أجل تسويق أبرز لاعبي المقاولون خلال الفترة المقبلة، خاصة أننا نمتلك أكثر من لاعب مميز يستطيع خوض تجربة الاحتراف بخلاف طاهر محمد طاهر، على رأسهم يوسف الجوهري وأحمد الشيمي"، مؤكدا عرضت شرائط فيديو لهؤلاء اللاعبين على الوكلاء، لجلب عروض لهم في الفترة المقبلة".


وأردف:"لن نوافق على رحيل أي لاعب من القوام الأساسي، في يناير المقبل، لأي من أندية الدوري المصري على رأسها الأهلي والزمالك، نظرا لاحتياجاتنا خدمات جميع اللاعبين، حتى نستطيع مواصلة المنافسة على المربع الذهبي، لجدول ترتيب الدوري، خاصة أننا نطمح في العودة للمشاركات الافريقية من جديد"ّ.