الاتحاد يصارع الإسماعيلي في البطولة العربية

السبت 28/ديسمبر/2019 - 08:40 ص
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي اليوم فريقا الاتحاد السكندري والاسماعيلي في الساعة السابعة والنصف مساء، علي ملعب إستاد الإسكندرية في ذهاب دور الثمانية للبطولة العربية، وتقام مباراة الإياب بين زعيم الثغر والدراويش، على إستاد الإسماعيلية، 24 يناير المقبل.

ويشهد ملعب الإسكندرية استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد "فار" للمرة الأولي، وأسندت لجنة الحكام، إدارة المباراة لطاقم تحكيم سعودي، بقيادة تركى الخضير ويعاونه ماجد الشمرانى وخالد الضريس.

وصعد الفريقان الي دور الثمانية بعدما تخطى الاسماعيلي فريق الجزيرة الإماراتي بنتيجة برباعية نظيفة في مجموع المباراتين، بينما عبر الاتحاد بعد الفوز علي المحرق البحريني بمجموع بثلاثية نظيفة أيضا في مباراتي الذهاب والعودة.

ويدخل الفريقان لقاء اليوم بهدف وحيد وهو تحقيق الفوز،رغبة في الحفاظ علي حظوظه والتواجد بين الأربعة الكبار في البطولة..خاصة أنهما بعيدين عن المنافسة علي لقب الدوري.

وتختلف ظروف الفريقين علي المستوي الفني،حيث يمر الدراويش بحاله غير جيدة بالخسارة في أخر مباراتين أمام الأهلي والمقاولون العرب مما جعله في المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة الدوري.. الأمر الذي احدث العديد من المشكلات بين مجلس الإدارة واللاعبين.

ويحاول ادهم السلحدار المدير الفني للفريق،لملمت الأوراق وتحقيق نتيجة طيبة قد تنهي الكثير من المشكلات داخل النادي كما ستعطي الفريق دفعه كبيرة في مسابقة الدوري.

 


علي عكس الحال لطلعت يوسف المدير الفني للاتحاد،الذي يشعر بالاستقرار مع فريقه ويسعي الي تكرار الفوز علي الاسماعيلي الذي سبق أن واجهه في مسابقة الدوري وفاز علية بثلاثة أهداف دون رد علي نفس ملعب لقاء اليوم.. وقم الفريق مباريات جيدة في الدوري محتلا المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

ويملك طلعت يوسف مرونة كبيرة مع فريقه، حيث قام بتغيير تشكيل البداية وطريقة اللعب في أخر مباراتين لتغلب علي النقص بسبب الإصابات مثلما كان الحال مثلا مع محمد بازوكا المدافع المساك الذي شارك كلاعب محوري في وسط الملعب.
وهي المرونة التي لا يملكها ادهم السلحدار مع الاسماعيلي، ولم تتضح بعد الرؤية الفنية وطريقة الأداء وربما تأتي طريقته أوكلها اليوم في البطولة العربية.