مدرب الإسماعيلي: نسعى لمصالحة الجماهير أمام الاتحاد

الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 05:01 م
كتب: معاذ محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد أدهم السلحدار مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على صعوبة مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها غدًا السبت، على ستاد الإسكندرية، في ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية.

وقال السلحدار في المؤتمر الصحفي: "مباراة الغد في غاية فى الصعوبة وسيترقبها عشاق الساحرة المستديرة، خاصة أنها تجمع بين أشقاء"، مضيفًا:"كنت أتمني أن لا تُسفر القرعة عن تلك المواجهة، وتكون في النهائي بحيث يكون طرفيها مصري خالص، ولكن من يفوز نتمني له إستكمال المشوار والتتويج بالبطولة".

وأضاف:"نحن في جاهزية بدنية وفنية عالية، خاصة أن اللاعبين يسعون إلي مصالحة الجماهير، بعد النتائج السلبية التي حققوها في مسابقة الدوري"، مضيفًا:"الاتحاد السكندري، فريق كبير ولديه جماهيرية عريضة وجهاز فني قدير تحت قيادة طلعت يوسف، ونتمني أن تكون مباراة تليق بإسم مصر".

وتابع:" هناك اجهاد كبير على اللاعبين من ضغط المباريات، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة إيجابية"، مشيرًا:"الجماهير هى متعة كرة القدم، لذلك انا سعيد للغاية باقامة المباراة بينهم، واتمنى عودتهم سريعا للمنافسات المحلية، فنحن نفتقد جزء كبير من قوتنا بغياب الجماهير".