قبل مواجهة اليوم| ماذا يفعل صلاح في مباريات الكريسماس؟

الخميس 26/ديسمبر/2019 - 03:40 م
كتب: أحمد أشرف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا على ليستر سيتي في المباراة التي ستقام اليوم في بداية أسبوع "البوكسينج داي" الذي يتزامن مع احتفالات أعياد الكريسماس مع اقتراب العام الجديد.

وتقام المباراة في العاشرة مساء اليوم على ملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونستعرض أبرز ما قدمه محمد صلاح في المباريات التي خاضها اللاعب خلال فترة احتفالات الكريسماس.

أولى المواجهات التي خاضها صلاح بالتزامن مع احتفالات الكريسماس كان مع بداية عام 2013 مع بازل السويسري وتحديدا يوم 1 أمام فريق سانت جالين وانتهت بفوز فريق بازل بهدف دون رد؛ ولعب صلاح 28 دقيقة في المباراة بعد أن حل بديلًا.

وفي موسم 2013-2014 وتحديدا في ديسمبر 2013، خاض صلاح 3 مباريات خلال هذا الشهر و افتتح الشهر بمواجهة يونج بويز في الدوري وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وسجل صلاح هدفي فريقه.

ثم يوم 7 ديسمبر واجه بازل فريق جراسبهورز وانتهت المباراة بهدف لكل فريق ثم يوم 13 ديسمبر واجه لوزيرن وانتهت أيضًا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مع أواخر عام 2014، خرج محمد صلاح من قائمة تشيلسي لمواجهة وست هام في البوكسينج داي يوم 26 ديسمبر 2014، وفاز الفريق يومها بهدفين دون رد.


في ديسمبر 2015، خاض صلاح مباراتين رفقة روما يوم 13 أمام نابولي وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف؛ ومباراة أخرى أمام جنوى يوم 20 ديسمبر وانتهت بفوز روما بهدفين دون رد.

في ديسمبر 2016، لعب 2لاح 4 مباريات في شهر ديسمبر كانت الأولى يوم 17 أمام يوفنتوس وخسرها روما بهدف دون رد، ثم يوم 22 واجهوا فريق كييفو فيرونا وفاز رفاق صلاح بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في ديسمبر 2017، في أولى مواسمه مع ليفربول لعب أول مباراة له في البوكسينج داي بالدوري الانجليزي ضد سوانزي سيتي وصنع هدفين من انتصار فريقه بخماسية نظيفة.

وفي العام الماضي خاض صلاح مباراة واحدة أمام نيوكاسل في البوكسينج داي يوم 26 ديسمبر 2018، وفاز ليفربول بأربعة أهداف دون رد، سجل صلاح هدف وصنع آخر لزملائه في الفريق.