القنوات الناقلة وحكام وموعد مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد اليوم

السبت 30/ديسمبر/2017 - 11:32 ص
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أتليتكو مدريد الإسباني على ستاد برج العرب، في الثامنة من مساء اليوم تحت شعار السلام.

وخصصت الجهات المسئولة دخل المباراة لصالح أسر الشهداء.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 60 ألف مشجع بستاد «برج العرب».

ومن جانبها، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم حكام مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد الودية التي ستقام اليوم السبت، حيث يدير سمير عثمان الشوط الأول، ويدير محمد فاروق الشوط الثاني، ويعاونهما أيمن دجيش وعبد الفتاح عريشة، ومحمد الحنفي حكماً رابعاً، وكل من محمود بسيوني ومحمد الصباحي حكماً خامسًا.

ويضم الأهلي سبعة لاعبين عرب من دول مختلفة فى لقاء اليوم، كما يُشارك مع المارد الأحمر لاعبين من ناديه مختلفه مثل حسام غالى قائد الأهلي السابق والمحترف فى نادى النصر السعودى، فيما اعتذر نادى أنبى عن مشاركة لاعبه صلاح محسن فى هذه المباراة حفاظاً على تركيز اللاعب فى بطولة الدوري.

فى المقابل، يخوض اتلتيكو مدريد الاسبانى مباراته الاولى عقب إنتهاء أجازة أعياد الميلاد "الكريسماس"، حيث يعود الظهور الأخير لـ"الروخى بلانكوس" إلى الجمعة قبل الماضية أمام اسبانيول ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الاسبانى "الليجا"، والتى انتهت بفوز اسبانيول بهدف دون مقابل.

وتعد هذه المباراة هى الودية الثانية التى يخوضها اتلتيكو مدريد فى مصر، بعدما سبق وأن واجه الزمالك عام 2011، بمناسبة إحتفالات النادى الأبيض بذكرى مرور 100 عام على تأسيسه، والتى انتهت بفوز الفريق الاسبانى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وتبث فضائية «أون سبورت» لقاء الأهلي وأتليتكو مدريد حصريًا.