تعرف على مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

الخميس 26/ديسمبر/2019 - 09:15 ص
كتب: عبد الرحمن مصطفى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنطلق مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، اليوم الخميس، حيث تشهد هذه الجولة مباريات في قمة الإثارة والندية، في ظل حالة التنافس الكبيرة التي تعيشها الأندية في البريميرليج، لتعديل أوضاعها في ترتيب جدول المسابقة، لذلك يرصد لكم "وان ثري"، مباريات اليوم ومواعيدها، في السطور التالية.

-مباراة توتنهام وبرايتون
تنطلق منافسات الجولة، بمباراة توتنهام الذي يستضيف فريق برايتون، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا، حيث يدخل الديوك المباراة برصيد 26 نقطة، في المركز السابع، فيما يمتلك برايتون 20 نقطة، في المركز الثالث عشر، لذلك لن تكون المباراة سهلة على الفريقين.

-مباراة بورنموث وآرسنال
يحل فريق آرسنال ضيفًا على فريق بورنموث، في تمام الساعة الخامسة مساءً، حيث يدخل الجانرز المباراة برصيد 23 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما بورنموث يمتلك 19 نقطة، في المركز الرابع عشر، لذلك يأمل كل منهما، في الحصول على نقاط المباراة الثلاثة، للزحف نحو مراكز متقدمة في جدول الترتيب.

-مباراة أستون فيلا ونورويتش سيتي
وفي تمام الساعة الخامسة مساءً أيضًا، يستضيف فريق أستون فيلا نظيره نورويتش سيتي، حيث يدخل فريق أستون فيلا المباراة برصيد 15 نقطة، في المركز السابع عشر بجدول الترتيب، فيما يحل نورويتش في المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة، لذلك يسعى كلا الفريقين في الفوز لتعزيز فرصهما في الهروب من شبح الهبوط.

-مباراة تشيلسي وساوثهامبتون
يستضيف فريق تشيلسي نظيره فريق ساوثهامبتون، في تمام الساعة الخامسة مساءً، في مباراة يدخلها البلوز برصيد 32 نقطة، في المركز الرابع بالجدول، بينما ساوثهامبتون، في المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة.

-مباراة إيفرتون وبيرنلي
يحل فريق بيرنلي ضيفًا على نظيره فريق بيرنلي، في تمام الخامسة مساءً، في مباراة يدخلها التوفيز برصيد 19 نقطة، في المركز الخامس عشر، بينما فريق بيرنلي، في جعبته 24 نقطة، في المركز العاشر بالجدول.

-مباراة كريستال بالاس ووست هام
وفي تمام الساعة الخامسة مساءً أيضًا، تقام مباراة كريستال بالاس ووست هام يونايتد، في مباراة يدخلها الأخير برصيد 19 نقطة، في المركز السادس عشر بالجدول، فيما يحل فريق كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة.

-مباراة شيفلد يونايتد وواتفورد
وتقام مباراة شيفلد يونايتد مع نظيره واتفورد، في تمام الساعة الخامسة مساءً، حيث يدخل شيفلد اللقاء، وهو في جعبته 28 نقطة في المركز الخامس بالجدول، بينما فريق واتفورد، في المركز الأخير برصيدد 12 نقطة.

-مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل
يستضيف فريق مانشستر يونايتد، نظيره نيوكاسل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب أولد ترافورد، في مباراة يدخلها الشياطين الحمر برصيد 25 نقطة، في المركز الثامن بالجدول، متساويًا مع نيوكاسل بنفس الرصيد، والذي يحل في المركز التاسع في جدول الترتيب.

-مباراة ليفربول وليستر سيتي
وتطبيقًا لمقولة "ختامها مسك"، تختتم مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي، بمباراة من العيار الثقيل، بين ليفربول وليستر سيتي، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب كينج باور، حيث يدخل ليفربول المباراة برصيد 49 نقطة، منفردًا بصدارة الدوري الإنجليزي، فيما يحل فريق ليستر سيتي في الوصافة، برصيد 39 نقطة.