مرتضى: الإنس والجن اتفقا على تدمير الزمالك.. واللي مش عاجبه كلامي يشرب من الخرارة

الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 03:21 ص
كتب: عبد الرحمن مصطفى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه يتعرض لحرب شرسة، سواء من لجنة الحكام باتحاد الكرة، أو السحر الأسود الذي تسبب في عدم فوز الزمالك، في مباريات الدوري.

وقال مرتضى منصور، أن ناديه يتعرض لمؤامرة من لجنة الحكام وحكامها، بقرارات غريبة للغاية، مشيرًا أن هناك خصومة كبيرة بينه وبين جمال الغندور رئيس اللجنة، والتي بسببها يتم التحقيق في أمرها من قِبل النائب العام.

وواصل تصريحاته قائلًا: "سيبوا الزمالك في حاله.. انتوا عايزين من الزمالك إيه، هيبقى الإنس والجن علينا، عايزين تدمروا النادي، ولكن أبشركم أن المتسبب في أعمال السحر ضد النادي -كافر-".

وتابع: "سيصاب من يقوم بأعمال السحر ضد الزمالك، بمرض سرطان الرئة، لإنه يغير إرادة الله -سبحانه وتعالى-، مشيرًا أن حل الزمالك للعودة للفوز هو من الله وليس اللاعبين، ولن أحاسب أي لاعب لأنهم غير مسئولين عن السحر الأسود.

واختتم تصريحاته: "أنا أكررها من جديد الزمالك يخسر بسبب السحر الأسود، والسحر مذكور في القرآن، واللي بيسخر من كلامي أو مش عاجبه يروح يشرب من الخرارة".

كان الزمالك، تعادل أمام الإنتاج الحربي، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت ليلة أمس الثلاثاء، ليواصل نتائجه السلبية ببطولة الدوري المصري الممتاز.