قبل لقاء الليلة.. الزمالك يخطط لتوجيه تهمتين إلى مختار مختار

الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 02:59 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مواجهة مشتعلة الليلة في الدوري المصري الممتاز، بين الزمالك والإنتاج الحربي، في الأسبوع الـ10 من عمر المسابقة.
ويتواجد فريق الإنتاج الحربي في المركز السادس برصيد 14 نقطة، في حين يتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 14 نقطة بعد خوض 9 مباريات.

وشهدت المباريات الآخيرة تفوق الإنتاج الحربي في آخر مباراتين بالفوز على طنطا وأسوان، في حين تعثر الزمالك في المباريات الآخيرة أمام إنبي وطلائع الجيش بالخسارة، قبل أن يتعادل أمام سموحة.

يسبق موقع "وان ثري" الأحداث ويستعرض عدد من الاتهامات التي تجهزها إدارة الزمالك ضد فريق الإنتاج ومختار مختار في حالة تحقيق نتيجة ايجابية أمام الزمالك سواء بتحقيق الفوز أو التعادل:

-التفويت للأهلي

سيكون مختار مختار معرض للاتهام بالتفويت للأهلي، خاصة في ظل تفوق المارد الأحمر الكاسح أمامه، كما أن مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بفوز ساحق للأهلي بنتيجة 4/0، حيث عانى فريق الإنتاج خلال هذه المباراة من عدم جاهزية عناصره وانسجامهم خاصة أن اللقاء كان في الجولة الثانية من عمر المسابقة.

-القتال أمام الزمالك

سيتعرض ايضا مدرب الإنتاج الحربي، لاتهامات بالقتال في مباريات الزمالك، خاصة أن فريق تسبب في تعثر الفارس الأبيض بالموسم المنقضي بالتعادل أمامه بهدف لمثله في وقت قاتل من عمر مسابقة الدوري، وهو اللقاء الذي تسبب في إقالة السويسري جروس من الزمالك.