عامر عامر: نسعى لتحقيق المفاجأة أمام الزمالك

الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 11:39 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد عامر عامر، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الانتاج الحربي، على صعوبة مباراة فريقه مع نادي الزمالك، المقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد السلام، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عامر، في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" :"كل مباراة لها ظروفها الخاصة، ومواجهة اليوم ستكون صعبة للغاية، لأن الفريق الأبيض سيبحث عن تحقيق الفوز، بعد النتائج السلبية التي حققها في المباراتين الماضيتين"، موضحا :"سنلعب أيضا على تحقيق الفوز لآننا نأمل أن نصل للنقطة ال17، بعد مرور 10 أسابيع مثلما فعلنا الموسم الماضي".

وأوضح :"حالة اللاعبين اليوم، في الفريقين هى التي ستحسم نتيجة المباراة"، مضيفا :"أتمنى أن لا نتأثر بالاصابات، في ظل غياب أكثر من لاعب على رأسهم لاعب الوسط التونسي أيمن الطرابلسي والمدافع أحمد دويدار".

وأشار: "الفوز في مباراتي طنطا وأسوان، ومن قبلهما التعادل مع سموحة، كان مهما للغاية، حيث أعاد الثقة لنا، بعد فترة من النتائج السلبية، والتي كان أخرها الخروج من دور ال32 من مسابقة كأس مصر، أمام فريق سماد أبوقير، أحد أندية القسم الثاني".

وتابع :"نطمح هذا الموسم في التواجد في مراكز المقدمة، حتى لانضع أنفسنا في موقف سيء مثل الموسم الماضي، بالمنافسة على البقاء بالدوري".

وأردف :"أتمنى استعادة المستوى الذي كنت عليه في الموسم، قبل التعرض للإصابة في غضروف الركبة، حتى أتمكن من العودة للمنتخب الوطني مرة آخرى".