بالفيديو.. [قبل...] 3 أسباب وراء استعادة عبد الله السعيد لبريقه

السبت 30/ديسمبر/2017 - 09:14 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استعاد النجم عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي، جزء كبير من بريقه الفني مع النادي الأهلي، خلال المباريات الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز، سواء من خلال الأهداف التي يصنعها أو تحركاته الرائعة أو من خلال الأهداف المؤثرة التي يسجلها بتواجده في المكان الحاسم.
3 عوامل ساهمت بشكل كبير في تألق عبد الله السعيد بالفترة الأخيرة مع النادي الأهلي، سوف نستعرضها في هذا التقرير، والطريف أن الأسباب الـ3 ترتبط بكلمة "قبل":

-قبل التجديد:

دخل النادي الأهلي، في مفاوضات مع عبد الله السعيد في الفترة الماضية، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم، ولكن رفض اللاعب عرض الأهلي المقدم بـ5 ملايين في العام الواحد للتجديد، واشترط الحصول على 8 ملايين في الموسم الواحد للبقاء.

وربما يكون تألق اللاعب بالفترة الأخيرة، من أجل اجبار إدارة الأهلي، على تجديد عقده والموافقة على شروطه.

-قبل المونديال:

من ضمن أسباب توهج السعيد ايضا، اقتراب معسكر مارس، ووجود تخطيط شامل من جهاز الفراعنة بالوقت الحالي، بشأن العناصر التي سيتم الاعتماد عليها بالفترة المقبلة، بشكل أساسي أو احتياطي.

منذ وقت قريب كان صالح جمعة هو المنافس الأول للسعيد، ولكن بالوقت الحالي، دخل شيكابالا نجم الرائد السعودي على الخط، في ظل المستوى المميز والرائع الذي يقدمه مع فريقه، ليجبر بذلك السعيد على الظهور بأفضل مستوياته مع المارد الأحمر.

-قبل قرار البدري:

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي، منذ فترة عن منح الفرصة لبعض العناصر التي لا يعتمد عليها بشكل أساسي ، كما حذر المدير الفني بعض المقصرين بالاستبعاد من حساباته.

ويأتي تألق السعيد، ليمنع الجهاز الفني من التفكير في منح الفرصة لبعض نجوم الدكة مثل "ميدو جابر وعمرو بركات واسلام محارب".