علاء عبد الغني: نسعى لكسر عقدة الإسماعيلي

الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 10:58 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد علاء عبد الغني، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، على صعوبة مباراة فريقه مع الإسماعيلي، المقرر إقامتها اليوم الإثنين، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبد الغني، في تصريحات خاصة ل"وان ثري"، :"مباراة اليوم ستكون في غاية الصعوبة، خاصة أن الإسماعيلي، مستواه تطور كثيرا مع الجهاز الفني الجديد بقيادة أدهم السلحدار، وأكبر دليل على ذلك الأداء الذي ظهر عليه خلال مباراة الأهلي الماضية، على الرغم من خسارته بهدف نظيف"، مضيفا :"حرصنا على مشاهدة لقاء الأهلي والدراويش، لمعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق الأصفر".

وأضاف :"سنلعب المباراة من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، حتى نواصل المنافسة على المربع الذهبي"، موضحا:"الفوز في مباراة اليوم سيفرق معنا كثيرا، خاصة أن الأهلي والاتحاد السكندري، سيتقابلا اليوم، وهو ما يزيد من فرصنا في احتلا المركز الثاني".

وأوضح :"اللاعبون لديهم أيضا إصرار كبير على تحقيق المكسب، خاصة أن الإسماعيلي تسبب في عدم تواجدنا بالمركز الرابع في الموسم الماضي بعدما فاز علينا في مباراتي الدور الأول والثاني، فضلا عن فوزه في دور ال16 لمسابقة كأس مصر".

وتابع :"الأهم هذا الموسم أن نفوز في أي مباراة نلعبها بصرف النظر عن الأداء، حتى نتمكن من تحقيق هدفنا بإعادة المقاولون العرب للمكانة التي يستحقها".

وأشار :"تحقيق المكسب في الدقائق الأخيرة في أكثر من مباراة، دليل على آن اللاعبين لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز، وانهم في حال تركيز شديد طوال ال90 دقيقة".

واختتم عبدالغني، تصريحاته قائلا :"نأمل أن يكون اللاعبين في مستواهم اليوم، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".