5 تحديات تواجه محمد صلاح بعد التتويج بمونديال الأندية

الأحد 22/ديسمبر/2019 - 11:50 م
كتب: احمد كمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
توج فريق ليفربول الإنجليزي بلقب كأس العالم للأندية عقب الفوز أمس على فلامنجو بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين.

وحصد الدولي المصري محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في البطولة، ليصبح أول لاعب مصري يتوج بلقب كأس العالم للأندية وأول لاعب مصري أيضا يفوز بجائزة الأفضل.

وينتظر صلاح العديد من التحديات المقبلة وذلك بعد تتويجه بالبطولة.

أفضل لاعب في أفريقيا

التحدي الأقرب حاليا هو منافسته القوية مع زميله السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي والجزائري رياض محرز على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا والتي سيتم الإعلان عنها يوم 7 يناير المقبل في الحفل المنظم من قبل الكاف بمدينة الغردقة.


الدوري الإنجليزي

التحدي الأكثر أهمية بالنسبة لصلاح ورفاقه هو الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وحصد اللقب الغائب عن ليفربول منذ أكثر من 30 عاما.


دوري أبطال أوروبا

تنتظر صلاح ورفاقه مواجهة قوية في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد الذي سيهدد الريدز في مشوار الدفاع عن لقبه.


هداف البريميرليج

يخوض صلاح منافسات قوية للغاية على لقب هداف الدوري الإنجليزي حيث يحتل المركز الرابع في جدول الهدافين برصيد 9 أهداف وأمامه 8 أهداف كاملة عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي ومتصدر القائمة.


منتخب مصر

أمام صلاح مهمة وطنية مع منتخب مصر المتعثر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، حيث ستعول عليه كتيبة الفراعنة كثيرا في المرحلة المقبلة.