بالأسماء| طولان يحدد احتياجات انبي الشتوية

الأحد 22/ديسمبر/2019 - 11:36 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حدد حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي، احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وعلم "وان ثري"، أن حلمي طولان، عقد جلسة مع زكريا السيد رئيس نادي انبي ورئيس لجنة الكرة، في الأيام الماضية، من أجل تحديد احتياجات الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.


طولان طلب من رئيس النادي البترولي، ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر متميز، لحل أزمة الفريق في هذا المركز بعد إصابة أحمد عبد العزيز، بالرباط الصليبي للركبة، سيغيب على إثرها عن الفريق، حتى نهاية الموسم الجاري، وهو ما جعله يقرر الإعتماد على الظهير الأيمن كريم فؤاد، في هذا المركز، لحل الأزمة بصفة مؤقتة.

ويعد حسين السيد، ظهير أيسر النادي الأهلي، هو أقوى المرشحين، لدعم الجبهة اليسرى لانبي في يناير المقبل.

كما طلب المدير الفني للنادي البترولي، التعاقد مع مهاجم متميز ليكون بديلا للبورندي عبد الرزاق، نظرا لعدم انتهاء آزمته مع نادي شبيبة القبائل الجزائري، حيث رفض النادي ارسال بطاقته الدولية، لرحيله بدون موافقته.

وطلب المدرب التعاقد مع أي من الثنائي أحمد علي مهاجم بيراميدز وصلاح محسن مهاجم الأهلي.


ويرغب أيضا طولان، أيضا في تدعيم مركز حراسة المرمى بحارس صاحب خبرات كبيرة، ورشح لهم التعاقد مع علي لطفي، حارس مرمى الأهلي.


ويسعى نادي انبي للتعاقد مع جناح أيمن، في حال فتح الاستبدال في يناير المقبل، أو التعاقد مع لاعب تحت السن، لحل العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز الذي لا يوجد به سوى محمود صلاح، البعيد عن حسابات حلمي طولان، لعدم قناعته بمستواه الفني.

وطلب طولان، التعاقد مع عمار حمدي، جناح النادي الأهلي، ولكن الأخير يرغب في الانتقال للاتحاد السكندري.