المؤسسه العمالية يتعثر على ملعبه أمام شبين القناطر

السبت 30/ديسمبر/2017 - 01:57 ص
فى مباراة قوية ومثيرة فشل فريق المؤسسة العمالية بقيادة إلهامى فرج فى تحقيق الفوز على فريق شبين القناطر بقيادة أحمد صيام فى المباراة التى أقيمت بينهم على ملعب المؤسسه العمالية ضمن جولات الاسبوع السابع لدورى القسم الرابع القليوبية وفرص التعادل الإيجابى نفسة بهدف ليحصل كل فريق على نقطة عادلة فى أقوى لقاءات المجموعة.

شهد الشوط الاول هدف مبكر لصالح فريق المؤسسه عن طريق المهاجم محمد حامد فى الدقيقه الثانيه من بداية اللقاء ثم شهد اللقاء هبوط فى أداء لاعبى المؤسسه وبدأ فريق شبين بالضغط على المرمى حتى إستطاع مهاجم شبين من إحراز هدف التعادل لفريقة فى الدقيقه 32 من نفس الشوط وأضاع بعدها لاعبى شبين عدة فرص مؤكدة على مرمى المؤسسه لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق .

ومع بداية الشوط الثانى حاول كل فريق الصغط بكل صفوفه لإحراز هدف التقدم ووصل مهاجمي الفريقين إلى المرمى أكثر من مرة لكن بسالة حارسى المرمى حالت دون إحراز أهداف للفريقين .

وبالرغم من قيام حكم المباراة أشرف رشاد بإشهار البطاقة الحمراء للاعب شبين فى الدقيقة 55 من عمر المباراة الا أن المؤسسة فشل فى إستغلال النقص العددى للمنافس لتنتهى المباراة بتعادل إيجابى بين الفريقين ليظل فريق المؤسسة العمالية على قمة المجموعة برصيد 16 نقطة بينما إحتل فريق شبين المركز الثالث برصيد 12 نقطة .

أدار اللقاء طاقم التحكيم المكون من أشرف رشاد وأشرف عبد الغنى وأحمد طبل وراقبها من لجنة المسابقات محمد طه وعلاء جمعه مراقبا للحكام

المؤسسه العمالية يتعثر على ملعبه أمام شبين القناطر

المؤسسه العمالية يتعثر على ملعبه أمام شبين القناطر