هاني زادة رئيسا لبعثة الزمالك في زامبيا

الأحد 22/ديسمبر/2019 - 03:29 م
كتب: هاني عصام الدين
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقر مسؤولو الزمالك على إسناد رئاسة بعثة الفريق الأبيض، التي ستتجه إلى زامبيا يوم الأربعاء المقبل إلى هاني زادة عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويتقابل الزمالك مع بطل زامبيا يوم 28 ديسمبر الجاري، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استقر على السفر إلى زامبيا فجر يوم الأربعاء المقبل الموافق 25 ديسمبر الجاري، وذلك استعدادا لمواجهة بطل زامبيا.

ومن المقرر أن يطير زادة فجر غداً الأثنين إلى هناك، قبل سفر البعثة بـ 48 ساعة من أجل الترتيب لإجراءات إقامة الفريق الأبيض، وحجز ملاعب التدريب.

ويرتبط الزمالك بخوض مباراة الإنتاج الحربي في الجولة العاشرة من الدوري، على أن يطير الفريق الأبيض بعد ساعات قليلة من اللقاء، حيث تقام مباراته مع الفريق العسكري في السابعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد السلام الدولي.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 3 نقاط، بينما يتصدر مازيمبي الكونغولي جدول ترتيب المجموعة، ويأتي زيسكو يونايتد ثالثاً، وأول أغسطس الأنجولي في المركز الأخير.