تشامبرلين: شعبية "صلاح" في قطر لا تصدق.. الجماهير "مهووسة" برؤيته

السبت 21/ديسمبر/2019 - 01:46 م
كتب: عبدالرحمن مصطفى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد أوكسيلد تشامبرلين، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إن شعبية الدولي المصري محمد صلاح، نجم الريدز، لا تصدق، حيث خطف أنظار الجماهير، منذ وصوله إلى قطر، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام حاليًا بالعاصمة القطرية "الدوحة".

وقال تشامبرلين، للموقع الرسمي لليفربول: "ما يحدث مع صلاح في ليفربول، يعزز فرصنا في التتويج بمونديال الأندية، إنه يحظى بشعبية كبيرة هناك، أمر رائع ولا يصدق مع يعيشه صلاح الآن من استقبال جماهيره له بقطر".

وواصل تصريحاته: "صلاح شخص مسلم مميز للغاية، إنه يحظى بحب الجميع ليس المسلمين فقط، ولكن الآن تواجده في دولة إسلامية وعربية أوضح شعبيته الجارفة، التي تفضل رؤيته دائمًا، سيزيد من جمهور النادي، لمؤازرتنا في مباراة الليلة".

واستكمل: "صلاح يعرف جيدًا ما يفعله، هو جاء من مصر واجتهد كثيرًا حتى أن وصل إلى ما هو عليه الآن، عليه الفخر بنفسه، إنه مثال رائع لجميع المحترفين خارج بلادهم، إنه شخص رائع وزميل جيد للغاية، خارج الملعب وداخله".

واختتم تصريحاته: "مو دائمًا ما يقدم أرقام رائعة وآداء مُذهل مع الريدز، إنه أمر لا يصدق، أتمنى أن يواصل تألقه في مباراة الليلة، الجماهير هنا مهووسة به، وستتواجد في المدرجات من أجله لمؤازرته، نأمل في تقديم نتيجة رائعة لإسعادهم".

ويواجه فريق ليفربول الإنجليزي، نظيره فريق فلامنجو البرازيلي، اليوم السبت، على ستاد خليفة الدولي، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية.