الشوط الأول| المقاولون والحدود حبايب

الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 03:26 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهى الشوط الأول من مباراة حرس الحدود مع المقاولون العرب، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ستاد المكس، ضمن مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى، حيث لم تشهد فيه اي خطورة حقيقية على مرمى الفريقين سوى في هجمتين، الأولى كانت لصالح المقاولون العرب في الدقيقة 17، بعدما استقبل التونسي سيف الدين الجزيري، تمريرة من محمد طلعت، لينفرد بمرمى الحدود، ولكن نجح خالد سامي، في تشتيتها قبل أن يسددها مهاجم الذئاب.

وكانت أخطر فرص الحدود، في الدقيقة 22، بعدما تلقى المهاجم أحمد شرويدة تمريرة رائعة من جريندو، أنفرد من خلالها بالحارس محمود أبو السعود الذي خرج من مرماه وحاول تشتيت الكرة من خارج منطقة الجزاء ولكن ترتد الكرة لشرويدة الذي سدد الكرة في المرمى الخالي ولكن مدافع المقاولون عبد الوهاب إسماعيل شتت الكرة من على خط المرمى لينقذ مرماه من هدف محقق.

وأجرى طارق العشري، المدير الفني لحرس الحدود، تغيير اضطراري في الدقيقة 38، بخروج الظهير الأيسر عمرو الحلواني ونزول عبدالله جمعة، بدلًا منه.

وهدأت المباراة بعد ذلك، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب دون وجود خطورة حقيقية على مرمى الفريقين، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.