تعرف على مواعيد مباريات اليوم بالدوري المصري

الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 08:46 ص
كتب: عبد الرحمن مصطفى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يشهد اليوم الجمعة، يومًا كرويًا، ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تقام 5 مباريات من العيار الثقيل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر المسابقة، أبرزهم مباراة الزمالك وسموحة، التي ستختتم اليوم الكروي المثير بالبطولة، لذلك يرصد لكم موقع "وان ثري"، مواعيد مباريات اليوم بالمسابقة.

-أسوان والإنتاج الحربي
تبدأ مباريات اليوم بالدوري، بمباراة أسوان والإنتاج الحربي، على ستاد أسوان، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، حيث يدخل فريق الإنتاج الحربي، المباراة وهو يمتلك 11 نقطة، في المركز الثامن، بينما ممثل الصعيد، يمتلك 5 نقاط، في المركز الأخير بالجدول.

-حرس الحدود والمقاولون العرب
وفي تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا أيضًا، يواجه فريق حرس الحدود نظيره المقاولون العرب، على ستاد المكس، والتي يدخل فيها الفريق السكندري المباراة، وهو يمتلك 10 نقاط في المركز التاسع، بينما ذئاب الجبل يمتلك 16 نقطة، في المركز الثالث بالجدول.

-الاتحاد السكندري ونادي مصر
يستضيف فريق الاتحاد السكندري، نظيره نادي مصر، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ستاد الإسكندرية، في مباراة يدخلها زعيم الثغر برصيد 17 نقطة، محتلًا وصافة جدول المسابقة، بينما نادي مصر يمتلك 7 نقاط، في المركز الخامس عشر بالجدول.

-مصر المقاصة وطنطا
يحل فريق طنطا، ضيفًا على مصر المقاصة، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب السلام، في مباراة سيدخلها أبناء السيد البدوي، برصيد 8 نقاط، في المركز الحادي عشر، بينما الفريق الفيومي مصر المقاصة، في جعبته 7 نقاط في المركز الرابع عشر بالجدول.

-الزمالك وسموحة
ويختتم اليوم الكروي، بالمسابقة، بمباراة الزمالك وسموحة، التي ستقام في السابعة والنصف مساءً، على ستاد القاهرة، والتي يدخلها الأبيض وهو يمتلك 13 نقطة، في المركز الرابع، بالتساوي مع سموحة بنفس الرصيد، في المركز الخامس بجدول المسابقة.