الأهلي يوجه 3 صفعات للزمالك ويحرض سموحة بعد تخطي الإسماعيلي

الخميس 19/ديسمبر/2019 - 11:05 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
4 تهديدات غير مباشرة حرص النادي الأهلي، توجيهها إلى نادي الزمالك عقب تخطي عقبة الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز، بخطف 3 نقاط غالية، وتصدر مسابقة الدوري الممتاز بعد 7 انتصارات.
واصل النادي الأهلي تضييق الخناق على نادي الزمالك، بالضغط على لاعبيه ومجلس إدارته، وذلك سوف يستعرضه موقع وان ثري:

-تحريض سموحة

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، خلال تصريحاته التليفزيونية، عقب لقاء الإسماعيلي، أن فريق سموحة، تعرض لظلم كبير في عدد من المباريات هذا الموسم، وذلك قبل ساعات قليلة من لقاء الزمالك وسموحة في بطولة الدوري، وقد يتسبب ذلك في ضغط على حكم لقاء سموحة والزمالك، وايضا حالة من الترقب داخل مجلس فرج عامر.

-تقنية الفيديو

ضغط الأهلي على نادي الزمالك بطريقة غير مباشرة، وايضا من خلال سيد عبد الحفيظ، من خلال التمسك بتطبيق تقنية الفيديو، وذلك في ظل تحفظ الأهلي على العديد من المجاملات التحكيمية التي ساعدت الزمالك بشكل كبير في الموسم الحالي سواء في ضربات الجزاء التي احتسبت له رغم عدم صحتها، ولم تحتسب عليه رغم صحتها!.

-الاستبدال

وجه النادي الأهلي رسالة تحذير إلى اتحاد الكرة برفض تطبيق نظام الاستبدال رسميًا، وهدد الأهلي بالحصول على تعويض يتجاوز الـ100 مليون جنيه، وذلك سيكون صفعة كبيرة لمرتضى منصور رئيس الزمالك، الذي يقاتل لفتح الاستبدال بعد هروب حمدي النقاز ووجود ثغرات في الفريق، وتهديد أكثر من لاعب بالرحيل.

-الضغط على الزمالك بعد تخطي الدراويش

جاء انتصار النادي الأهلي، على الإسماعيلي في الدوري، ليتسبب في زيادة الضغوط على نادي الزمالك، قبل لقاء سموحة يوم الجمعة، خاصة أن الأهلي تخطى منافس صعب، في حين تعرض الزمالك لخسارة في اللقاء الماضي أمام طلائع الجيش، وستكون مواجهة سموحة صعبة لوجود التوأم.