فايلر يلجأ إلى حيلة ماكرة لحسم لقاء الإسماعيلي ومواجهة الغيابات

الخميس 19/ديسمبر/2019 - 11:39 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
محطة في غاية الأهمية يأمل النادي الأهلي في تخطيها، خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز، أمام الإسماعيلي بالجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب المكس بالإسكندرية.

وجاءت الغيابات الكثيرة التي ضربت النادي الأهلي في القوام الأساسي، لتضع السويسري رينيه فايلر، خاصة بعد افتقاد عناصر بحجم رمضان صبحي وعمرو السولية وأحمد فتحي، خلال هذه المواجهة.

ماذا يدور في رأس فايلر؟..الأجانب "كلمة السر" لحسم لقاء الإسماعيلي

سيكون سلاح اللاعبين الأجانب في صفوف الأهلي، دوراً كبيراً خلال هذه المواجهة لتعويض الغيابات، وايضا لتعزيز فرص الفريق في حسم النقاط الـ3:

-عودة معلول

ستمنح عودة التونسي علي معلول لمركز الظهير الأيسر للنادي الأهلي، قوة إضافية لما يمتلكه اللاعب من خبرات وامكانيات دفاعية وهجومية، قادرة بشكل كبير على صناعة الفارق خلال اللقاء، وتعزيز قوة الجبهة اليسرى للنادي الأهلي.

-أجاي مرشح لخلافة صبحي

ارتفعت اسهم النيجيري جونيور أجاي بشأن المشاركة في مركز الجناح الأيسر، لتعويض غياب رمضان صبحي، وهو المركز الأصلي للاعب أجاي، وذلك رغم توظيفه في الفترة الآخيرة في مركز المهاجم الصريح.

-تعديل اجباري في مركز رأس الحربة

تواجد أجاي في مركز الجناح الأيسر، سيجع هناك منافسة قوية بين وليد أزارو ومروان محسن بشأن المشاركة في مركز المهاجم الصريح.

-ورقة محتملة "جيرالدو"

سيمتلك السويسري رينيه فايلر، ورقة فنية وتكتيكية هامة وهي جيرالدو، حيث يمتلك امكانيات فنية وبدنية قوية، تستطيع أن تؤثر في نتيجة المباراة، وقد تسبب ضغط كبير على دفاع الإسماعيلي في ظل الخبرات والسرعات التي يمتكها الأنجولي.

-أليو ديانج
سيكون أمامه فرصة ذهبية لتعويض غياب عمرو السولية عن اللقاء، حيث من المؤكد أن يحصل على صلاحيات فنية كاملة في منطقة خط الوسط للتغطية خلف العناصر الهجومية، وتضييق الخناق على ثنائي الدراويش عبد الرحمن مجدي ومحمد الشامي.