تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي

الخميس 19/ديسمبر/2019 - 09:11 ص
كتب: إسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

استقر السويسري رينيه فاييلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها مساء اليوم الخميس.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي، المقرر لها في السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري، في اللقاء الذي سيقام على استاد حرس الحدود بالإسكندرية.

ومن المتوقع ان يكون تشكيل الأهلي كالتالي محمد الشناوي في حراسة المرمي ومعه  علي معلول ورامي ربيعة  وأيمن أشرف ومحمد هاني  وأليو ديانج و حسام عاشور ووليد سليمان  ومحمد مجدي أفشة  وحسين الشحات  وجونيور أجايي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع  الإسماعيلي في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم ، على استاد المكس بالإسكندرية لحساب منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام .

يتطلع الأهلي إلى مواصلة اتتصاراته وحصد نقاط المباراة الثلاث ورفع رصيده إلى 21 نقطة والمضي نحو التتويج باللقب للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه .
يدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 18 نقطة جمعها على مدار ست جولات خاضها هذا الموسم محققا الفوز في كافة مبارياته بالعلامة الكاملة بتحقيق الفوز على فرق سموحة والإنتاج الحربي وأسوان والجونة ووادي دجله وحرس الحدود على الترتيب.

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز الاهلي على الإسماعيلي من أجل تعزيز موقعه على قمة ترتيب جدول المسابقة على الرغم من خوض الأهلي عدد مباريات أقل من منافسيه .
سجل خط هجوم الأهلي 18 هدفا ويعد أقوى خط هجوم بالمسابقة فيما استقبلت شباكه هدفا وحيدا كأقوى خط دفاع في الدوري .