المقاولون يكشف حقيقة مفاوضات بيراميدز مع النحاس

الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 07:33 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف العام على فريق الكرة، عن حقيقة طلب نادي بيراميدز، التعاقد مع عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بقلعة ذئاب الجبل.

وكانت تقارير صحفية، أكدت في الساعات الماضية، أن نادي بيراميدز، دخل في مفاوضات قوية مع عماد النحاس، ليتولى المسئولية الفنية الفريق في الفترة المقبلة، خلفا للفرنسي سباستيان ديسابر، الذي من المنتظر إقالته بسبب سوء النتائج.

وقال محمد عادل، في تصريحات خاصة ل"وان ثري" :"بيراميدز لم بطلب رسميا التعاقد مع عماد النحاس"، مضيفا :" لو بالفعل نادي بيراميدز دخل في مفاوضات مع عماد النحاس، لكي يتولى المسئولية الفنية للفريق في الفترة المقبلة، فهذا تهريح وجاء من ناس جهلة، لا يفهموا أي شيئ عن كرة القدم، لأن المدير الفني يرتبط بعقد مع ناديه".

وأضاف :"لو طلب مسئولي بيراميدز، التعاقد مع عماد النحاس، بالتأكيد سنرفض، لأنه من غير المعقول أن يوافق النادي على رحيل مدربه لصالح نادي منافس"، مؤكد :"الحالة الوحيدة التي نوافق فيها على رحيل المدرب، هى انتقاله لتدريب منتخب مصر".

وتابع :"عماد النحاس، من المدربين المحترفين، ولن يوافق على رحيله عن المقاولون العرب في وسط الموسم، خاصة أننا هدفنا الأساسي هو التواجد في المربع الذهبي، والمنافسة على بطولة كأس مصر، حتى يعود الفريق للمشاركات الافريقية من جديد".