4 أهداف هامة يخطط ليفربول لتحقيقها في مونديال الأندية

الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 03:45 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في نصف نهائي مونديال كأس العالم للأندية، المقام في قطر وتحديدا على ملعب خليفة الدولي يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع فريق مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف.

وكان مونتيري المكسيكي قد تأهل للدور نصف النهائي، بعد الفوز على فريق السد القطري بنتيجة 3/2، ليتأهل لمواجهة ليفربول.

يتطلع فريق ليفربول بوجود الفرعون المصري لتحقيق عدد من الطموحات والأرقام الهامة خلال المشاركة في البطولة وذلك على النحو التالي:

اللقب الأول في التاريخ:

يحلم يورجن كوب في قيادة ليفربول لحصد اللقب لأول مرة في تاريخه، وتعويض خسارة الفريق لنهائي مونديال الأندية عام 2005 أمام ساو باولو البرازيلي

-تعويض فضيحة كأس الرابطة

يأمل ليفربول في حصد مونديال كأس العالم للأندية، وذلك لتعويض خسارة بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعد الخسارة من أستون فيلا في دور الثمانية بخماسية نظيفة، وهي المباراة التي لم يخوضها الريدز بالفريق الأول، بعد أن فضل كلوب مشاركة الفريق بالقوة الضاربة بمونديال الأندية.

-اللقب القاري الثالث على التوالي

يحلم فريق ليفربول بحصد اللقب القاري الثالث على التوالي، وذلك بعد تحقيق دوري أبطال أوروبا وبطولة السوبر الأوروبي، وسيحسب للجيل الحالي لفريق ليفربول هذا الانجاز.

-اللقب الثاني للكرة الإنجليزية

كان تشيلسي هو آخر فريق إنجليزي شارك في البطولة وتحديدا خلال نسخة 2012 لكنه خسر اللقب أمام كورنثيانز البرازيلي، ويسعى ليفربول لحصد ثاني لقب للكرة الإنجليزية في مونديال الأندية بعد مانشستر يونايتد.