في مواجهة الإسماعيلي.. فايلر أمام 5 اختبارات وتحديات صعبة

الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 02:29 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحديات كثيرة تنتظر النادي الأهلي، والمدرب السويسري رينيه فايلر في مواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم الخميس على ملعب المكس بالإسكندرية، وذلك ضمن الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز.

يستعرض "موقع وان ثري" أبرز التحديات أمام السويسري رينيه فايلر في اللقاء:

1-مواصلة الانتصارات

يطمح المدير الفني للنادي الأهلي، لقيادة القلعة الحمراء، لتحقيق الانتصار السابع على التوالي، ومواصلة الانطلاقة المحلية القوية تحت قيادته، كما يطمح المارد الأحمر لمواصلة الأرقام التهديفية المميزة في وجود فايلر حيث وصل الفريق لأعلى معدل تهديفي في المسابقة بعدما سجل 18 هدفا في 6 مباريات بواقع 3 أهداف في المباراة الواحدة كأقوى خط هجوم في جدول المسابقة وأقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه هدفا وحيدا.

2-لقاء تاريخي وجماهيري

عوامل كثيرة تجعل مواجهة الإسماعيلي صعبة وهامة في مشوار النادي الأهلي، لأسباب جماهيرية وتنافسية وتاريخية بين الفريقين، ودائما ما تكون مباريات الفريقين في مسابقة الدوري بها تحديات ومتعة وإثارة.

3-معنويات الإسماعيلي

استعاد الإسماعيلي جزء كبير من شكه الفني في الموسم الحالي، وخاصة في آخر مباراتين بعد الفوز على مصر المقاصة وأف سي مصر وحصد 6 نقاط تحت قيادة الفنية الجديدة للفريق بقيادة أدهم السلحدار الذي يسعى لتحسين شكل الفريق.

4-تحدي الإصابات

التحدي الأكبر أمام فايلر هو كيفية تعامله مع الإصابات وحالة الإجهاد التي ضربت الفريق في الفترة الآخيرة، وتحديدا بعد إصابة رمضان صبحي وغموض موقف أكثر من لاعب قبل اللقاء، وتنتظر جماهير الأهلي معرفة كيف سيتعامل العبقري السويسري فنيًا وهل سيفكر في تعديلات جديدة بطريقة اللعب.

5-العودة لتحقيق الانتصارات على المنافس

رغم حصد النادي الأهلي، لبطولة الدوري في الموسم الماضي، ولكن لم يتمكن من الفوز على الإسماعيلي حيث تعادل في الدور الأول بهدف لمثله، وكرر نفس النتيجة في الدور الثاني.