"وان ثري" يرصد كشف حساب رضا عبد العال مع بلدية المحلة

الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 10:13 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تولى رضا عبد العال مؤخرًا تدريب فريق بلدية المحلة، في تحدي جديد له، مع عالم التدريب بالقسم الثاني، لتحقيق آمال، وطموحات مجلس إدارة وجماهير نادي البلدية بالموسم الحالي من مسابقة دوري القسم الثاني.

وقاد رضا عبد العال فريق بلدية المحلة في 5 مباريات منذ أن تولى المهمة، خلفًا لكرم جابر، ورصد "وان ثري" كشف حساب رضا عبد العال خلال المباريات التي خاضها مع فريقه الحالي بالسطور التالية:

شهدت المباراة الأولى للبلدية تحت قيادة عبد العال، تحقيق الفوز خارج ملعبه على حساب بيلا بهدف نظيف، وفي المباراة الثانية، حقق البلدية الفوز على ملعبه أمام فريق الأوليمبي، بنفس النتيجة.

ريمونتادا مثيرة

كما نجح الفريق المحلاوي في تحقيق الفوز الثالث على التوالى في لقاء مالية كفر الزيات بثلاثة أهداف مقابل هدفين، عقب تأخيرة بهدفين لهدف، في مباراة مثيرة.

تعادل وخسارة

وتعادل البلدية في اللقاء الرابع أمام فريق الحمام بهدفين لكل منهما، قبل الخسارة في لقاء الديربي من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف.

الأهداف

سجل فريق البلدية 8 أهداف خلال 5 لقاءات مع رضا عبد العال، وسكن مرماه 6 أهداف، وحصل الفريق على 10 نقاط من إجمالي 15 نقطة.

رضا عبد العال

ويعد رضا عبد العال أحد النجوم السابقين في الزمالك والأهلي، وتولى عقب إعتزالة تدريب أكثر من فريق بالقسمين الثاني والثالث أبرزهم نيل سوهاج، وبهتيم، ودمنهور، وبنى عبيد، والزرقا، ونبروه، وطنطا، والإنتاج الحربى، وجمهورية شبين.