اليوم.. بيراميدز يواجه الجونه في مباراة عنوانها" البحث عن خروج أمن الأحزان"

الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 02:13 ص
كتب: محمد ناجي
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
في لقاء الجريحان، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز اليوم مع الجونة في السابعة والنصف مساء على إستاد الدفاع الجوي.

المباراة بلغة الأرقام والإمكانيات تصب فى مصلحة بيراميدز ولكن على أرض الملعب من الممكن أن تتغير جميع الحسابات بالرغم من أن الجونة ضمن الفرق التي تسكن مثلث الهبوط إلا أن ذكريات آخر مباراة جمعت الفريقين مازالت في ذهن بيراميدز والتي شهدت خسارته بهدفين مقابل هدف بالرغم من أنه كان يضم نجوم على مستوى عال.

وبالنظر لموقف الفريقين في جدول المسابقة نجد أن بيراميدز يدخل اللقاء محتلا المركز السابع برصيد 12 نقطة حصدها من 7 مباريات بالفوز في 3 مواجهات والتعادل فى مثلهن مقابل خسارة وحيدة وقد شهدت اخر مواجهاته الخسارة أمام الزمالك بثنائية نظيفة والتعادل أمام أسوان والفوز على الإنتاج وهي نتائج لا تتفق مع طموحات الإدارة وإمكانيات اللاعبين بقيادة مدربه ديسابر الذي وليس أمامه إلا الفوز اليوم حتى يضمن العودة للمربع الذهبي.

بينما يدخل الجونة اللقاء محتلا المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط حصدها من 7 مباريات بالفوز في مباراة والتعادل في أخرى مقابل 5 خسائر.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة 3 خسائر متتالية أمام إنبي والمقاولون والأهلي بقيادة مدربه الصربي نيبوشا الذي تمت إقالته وتولى رضا شحاته المهمة مؤقتا مثلما حدث نهاية الموسم الماضي واستطاع تحقيق نتائج إيجابية ويسعى الجونة للفوز للمباراة على أمل أن يهجر منطقة الخطر مستقبلا.