المصرى يرفض منع جماهيره من حضور المباريات المحلية وتقليص عددها بالكونفدرالية

الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 02:01 ص
كتب: محمد ناجي
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
أكد سمير حلبية رئيس المصرى أن نادية لن يقبل باستمرار منع جماهيره من حضور مبارياته الرسمية باللقاءات المحلية وتقليص عدد مشجعيه المسموح بحضورهم لمبارياته بالكونفدرالية الإفريقية إلى الف مشجع فقط مشيرا لمخاطبة ادارة ناديه لاتحاد الكره في هذا الشأن طلبا لحضور الجماهير محليا وزيادة الاعداد افريقيا.

وقال إن غياب الجماهير عن مباريات المصرى بالدورى بات يؤثر بالسلب على الفريق ولاعبييه ويحتاج لتدخل عاجل من اللجنة الخماسية لادارة الاتحاد لتأكيد أحقية المصري في حضور جماهيره بالاعداد الملائمه لجماهيريته محليا، وتمثيله للكرة المصرية بالكونفدرالية الافريقية.

وأضاف حلبية أن طلب المصري يأتى متماشيا مع تاكيدات الاتحاد الافريقي بشأن ضرورة الحضور الجماهيري المكثف لمباريات البطولات الرسميه للكاف، وحق النادي الشرعي في حضور جماهيره باللقاءات المحلية أسوه بالأهلي والزمالك والاتحاد والاسماعيلي وجميع الاندية الجماهيرية.

وكشف رئيس المصري عن عزم قيادات واعضاء مجلس المصري مؤازرة لاعبى الفريق البورسعيدي وجهازهم الفنى امام انبي في اللقاء المقرر اقامته في الخامسه مساء اليوم باستاد الجيش بالسويس وعزم المجلس صرف مكافات فوريه للاعبيين تحفيزا لهم على اقتناص النقاط الثلاث والانطلاق نحو استعادة مكانة الفريق بالمربع الذهبي.