الأهلي يؤجل هذه الصفقة لنهاية الموسم

الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 02:48 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مصدر داخل الناي الأهلي أن الإدارة الحمراء اتفقت مع اللاعب أسامة جلال مدافع إنبي على تأجيل المفاوضات بين الطرفين حتى نهاية الموسم الجاري بدلًا من ضمه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضح المصدر أن السبب فى تأجيل حسم ضم اللاعب الى الفريق يعود الى تمسك المدير الفني لإنبي حلم طولان باستمراره بالإضافة الى عدم وجود أماكن حخلية لقيد اللاعب فى قائمة الأهلي.

شدد المصدر على أن فايلر متمسك بضم مهاجم صريح فى المقعد المتبقى فى قائمة الأهلي خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً:


يذكر أن أسامة جلال وقع للنادي الأهلي قبل انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

ويخوض الفريق الأول للكرة بالأهلي مرانه الرئيسي غدا بإستاد مختار التتش إستعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها  الخميس ضمن فعاليات المرحلة التاسعه من منافسات مسابقة الدوري، ويختتم الفريق تدريباته السرية غدا الأربعاء قبل أن يختار السويسري فايلر قائمة من ٢٠ لاعباً للدخول بهم فس معسكر مغلق ليلة المباراة.

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الطبي الموقف النهائي لعلي معلول الظهير الأيسر الذي أنتظم في التدريبات بشكل تدريجي ورفض الجهاز الفني بقيادة السويسري فايلر الدفع به في مواجهة حرس الحدود لتجهيزه للمرحلة المقبله.

 وكان معلول قد تعرض للإصابة أمام النجم الساحلي في المباراة التي أقيمت بالملعب الإوليمبي في رادس بالجولة الأولي من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقي