أول تعليق من حسام حسن بعد الفوز على أسوان

الأحد 15/ديسمبر/2019 - 08:27 م
كتب: معاذ محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، استيائه الشديد من المستوى الذي ظهر عليه لاعبي الفريق خلال مباراة أسوان، التي اقيمت مساء الثلاثاء، على ستاد الاسكندرية، في اطار مباريات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال حسام حسن، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"لم نظهر بالمستوى المنتظر خلال مباراة أسوان، وهذا يعود للغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق قبل المباراة، حيث لعبنا في غياب 4 لاعبين أساسيين من خط الدفاع من أبرزهم البوركيني محمد كوفي وكريم يحيى، بالاضافة إلى المهاجم حسام حسن، وذلك بسبب الايقاف أو الإصابة".

وأضاف:"شريف رضا، كان يعاني أيضا من الاصابة في الايام الماضية، ولم يشارك في التدريبات مع الفريق سوى في المران الأساسي الخاص بالمباراة، لذلك فضلت عدم الدفع به منذ البداية".

وأردف:"أي فريق كبير من الطبيعي أن يتأثر بتلك الغيابات، ولكننا تعودنا على العمل في الظروف الصعبة، وقمنا بتصعيد بعض اللاعبين الناشئين، من أجل حل العجز الذي يعاني منه الفريق في بعض المراكز"، مضيفا:"قمت بالدفع بخالد عبد الفتاح، في التشكيل الأساسي، على الرغم من انه لم يشارك معنا في اي مباراة ودية، لحل أزمة خط الدفاع ونجح اللاعب في الظهور بمستوى متميز، وفي الشوط الثاني دفعنا ايضا بالمهاجم محمود فهمي، الذي سيكون له شأن كبير مع الفريق الفترة المقبلة".

وأوضح:"الحارس الهاني سليمان وصانع الألعاب ناصر ماهر، هما أفضل لاعبي الفريق في مباراة اليوم، وباقي اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا، ولكن لم يكونوا في مستواهم الفني".

وأشار:"الحكم محمود دسوقي، لم يكن على مستوى المباراة، حيث ظلمنا في أكثر من كرة بسبب قراراته الخاطئة، آبرزها ضربة الجزاء التي احتسبت لفريق أسوان، في نهاية اللقاء"، موضحا:"إبراهيم حسن، مدير الكرة، طالب الحكم في نهاية الشوط الأول، بضرورة أن يلعب لاعبي أسوان الضربات الحرة من مكانها، خاصة أن فريق زهرة الجنوب، كاد أن يحرز هدف التقدم من ضربة حرة غير مباشرة لم تلعب من مكانها، ليفاجئ بأن الحكم يطرده".

وأكمل:"من غير المقبول، أن يضيع مجهود فريق بسبب أخطاء تحكيمية، لذلك أتمنى أن يتم تعيين في الفترة المقبلة، حكام على مستوى الحدث".


وعن مواجهة الزمالك المقبلة قال:"الزمالك فريق كبير جماهيريا وفنيا ويضم لاعبين على مستوى عال من الكفاءة، ولكننا سنلعب من أجل تحقيق الفوز بالمباراة".

سموحة يلتقي مع الزمالك، الجمعة المقبل، ضمن مباريات الأسبوع التاسع للدوري.