لغز غياب شيكابالا عن الزمالك

الأحد 15/ديسمبر/2019 - 02:30 م
كتب: هاني عصام الدين
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أثار محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم تسؤلات عديدة في الفترة الماضية على خلفية غيابه عن تدريبات الفريق منذ مباراة أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

شيكابالا أعلن عن إصابته بنزلة برد حادة وارتفاع درجة حرارته مما أعاق مشاركته في التدريبات، في الوقت الذي لم يعلن فيه نادي الزمالك عن أي شيء رسمي بخصوص اللاعب أو سبب غيابه.

الساعات الماضية شهدت تسريبات جديدة من اللاعب عن إصابته بحصوة على الكلى وإمكانية خضوعه لعملية تفتيت حصوة بالليزر بعدما خضع لبعض الفحوصات الطبية وأرسلها لزوجته التي تتواجد في كندا حاليا.

شيكابالا لم يخضع للكشف على يد الجهاز الطبي للزمالك ولم يزوره أحد كما تردد واللاعب اعتمد على رد الأطباء من الخارج حول حالته الصحية.

وشهد الأمر تطور جديد بعد التأكيدات الطبية الجديدة اليوم الأحد أنه لا يعاني من حصوة على الكلى كما تردد ولكنه مجرد رمل فقط ويمكن التخلص منه بالعلاج.

الزمالك لم يعلن عن أي أمر منذ مباراة أول أغسطس وحتى كتابة هذه السطور عن شيكابالا عبر الموقع الرسمي للنادي أو أسباب غيابه عن التدريب نهائيا.