سام مرسي: تعرضت للظلم مع أجيري.. وأتمنى العودة لـ"الفراعنة" في عهد البدري

السبت 14/ديسمبر/2019 - 01:11 م
كتب: عبدالرحمن مصطفى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد المصري سام مرسي، نجم فريق ويجان أتلتيك الإنجليزي، على تمنيه العودة من جديد لصفوف منتخب مصر الأول، خلال المعسكرات المقبلة، في عهد حسام البدري، المدير الفني الحالي للفراعنة.

وقال سام مرسي، في حوار له مع صحيفة "ذا صن البريطانية"، أنه تعرض للظلم مع أجيري، على الرغم من تواجده في عدة معسكرات قبل كأس الأمم الإفريقية 2019، إلا أنه لم يحصل على فرصة المشاركة ولو في المباريات الودية استعدادًا للبطولة.

وأضاف: "أجيري قام باستدعاء لاعبين جدد للانضمام للمنتخب، ومنحهم الفرصة في المباريات الودية، وهو ما لم أحصل عليه، على الرغم من انضمامي للمعسكرات، ليتم استبعادي دون الحكم على مستواي، فجميع اللاعبين حصلوا على فرصة في المباريات الودية وتم استثنائي من هذه الفرصة، لاستبعد وسط ظلم شديد".

وواصل حديثه: "هناك مدير فني جديد تولى المهمة خلفًا لأجيري، وأعتقد أنه تابعني من قبل، وبحكم قيادته للمنتخب سيستمر في متابعتي، لذلك سأبذل قصارى جهدي لحجز مقعدًا في صفوف المنتخب من جديد في عهده، وسأقدم كل ما لدي في مباريات فريقي المقبلة".

يذكر أن سام مرسي، قائد فريق ويجان أتلتيك الإنجليزي، سبق له المشاركة مع منتخب مصر، أبزرها عند انضمامه لقائمة الفراعنة في كأس العالم 2018 بروسيا، تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.