كارتيرون المنتشي بعد الفوز علي بيبراميدز:الأفضل لم يأت بعد

السبت 14/ديسمبر/2019 - 01:43 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح المدير الفني الفرنسي الجديد للزمالك بارتيس كارتيرون في اعادة اكتشاف لاعبيه ومنحهم الثقة , و استعاد الفريق شخصيته وهويته التي سبق وفقدها، بعد أن واصل انطلاقته المثالية مع الابيض بثلاثة انتصارات متتالية في ثلاث بطولات مختلفة، أخرها الفوز علي ببيراميدز في الدوري، ليستعيد البيت الابيض مكانته الطبيعية ويعود بقوة إلى منافسات الدوري والدخول ضمن فرق القمة.

ولم تتلخص سعادة جماهير الابيض في الانتصارات فقط، ولكن ايضا من خلال شكل ومستوى الأداء , ووضع كارتيرون كامل خبراته في السنوات الأخيرة، لينهض مع الزمالك بعد أن تولى المسئولية في ظروف معنوية صعبة عقب الخسارة من أنبي في الدوري ومن مازيمبي في دوري الأبطال، فقد تعامل بواقعية شديدة مع انتصارات فريقه، معتبر أن الأفضل لم يأت بعد وأن ما يحققه الفريق مجرد بداية وسيكون رقم صعب في البطولات التي يشارك بها، وسينافس بقوة عليها جميعاً.

وقال كارتيرون: الفوز على بيراميدز كان مهم ومؤثر في نفس الوقت، فهو منح الفريق العودة للمنافسة على قمة جدول ترتيب الدوري من أقصر الطرق، وأعاد الأتزان إليه ومنحنا الاستقرار والهدوء للتركيز فيما هو أفضل.

وأضاف: الأداء بشكل عام كان جيد وسعيد بالنتيجة، وكنت فقط أتمنى ألا يتأخر التهديف للشوط الثاني وكنت أسعى لهز شباك المنافس من الشوط الأول حتى لا تصعب المهمة في الثاني، وهناك شيء إيجابي مهم وهو أننا بجانب الفوز على منافس قوى وكبير إلا أننا حافظنا على شباكنا نظيفة ولم يستطيع المنافس الأقتراب من منطقة مرمانا.

وقال: لدينا لاعبين على أعلى مستوى وهم الأفضل في نظري وسوف نتعامل بمنتهى الموضوعية مع كل مباراة وفي اختيار التشكيل، وكل ما اتمناه أن يستغل كل لاعب الامكانات التي يملكها، وعلى سبيل المثال مصطفى محمد مهاجم رائع وواعد وطلبت منه استغلال المساحات والانطلاقات والتحرك بعيد عن المدافعين للهرب من الرقابة، ونجح في احراز هدفنا الأول وننتظر منه المزيد.

ومن جانبه أكد أمير مرتضى المشرف على قطاع الكرة بالنادي أن الفوز الذي حققه الفريق على بيراميدز مهم جداً، وأعاد الاستقرار الفني والعودة للطريق الصحيح، وأعلن أمير التحدي للمنافسين عندما قال "نلتقي في نهاية الموسم"، وقال: سنلتقى لمشاهدة أين يتواجد الزمالك، وسيكون بطلاً لكل البطولات التي نشارك بها، الفريق كان به مشكلة فنية وتم حلها وتجاوزها، لكن لم يكن به يوماً ما مشكلة إدارية ويعيش استقرار إداري كبير، وليس معنى خسارته في مباراة أو أكثر يكون قد خرج من السباق، فعلى العكس، لدينا إصرار ورغبة في المنافسة لأخر مباراة في الموسم في جميع البطولات.

وفي شأن متصل، أكد رئيس نادي الزمالك على سعادته بالروح التي شاهدها في مباراة بيراميدز والأداء القوي، وينتظر من الفريق مواصلة نفس الأداء والنتائح الإيجابية.

وقال رئيس النادي: البعض مازال يتحدث عن أزمة محمود عبد المنعم "كهربا" وللعلم فلا يعنينا انتقاله للأهلي أو اللعب في الدوري البرتغالي أو حتى أي فريق في العالم، فموقفنا ثابت من اللاعب وسسنواصل مطارته في المحكمة الرياضية للحصول على حق النادي، فمشكلتنا ليس انتقاله للأهلي، بل الأساس هو هروبه من النادي، ولن يؤثر فينا رحيله أو حتى نندم.