احمد ناصر يحتفظ برئاسة الاوكسا بالتزكية

السبت 14/ديسمبر/2019 - 01:35 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
إحتفظ اللواء احمد ناصر برئاسة اتحادية الكونفيدراليات الرياضية الافريقية " الاوكسا"الاعلي سلطة .للرياضة في افريقيا في انتخاباتها لفترة رئاسة جديدة تمتد الي 2023 بالتزكية.

جاء ذلك خلال الجمعية العمومية التى عقدت في احد الفنادق الكبري بمدينة نصر وعقب إلقاء الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة كلمته وحواره لمدة الساعة والنصف بالجمعية العمومية لاتحادية الكنفيدراليات الرياضية المسئولة عن الرياضة في افريقيا وما ترتب علي ذلك من اثر طيب وكبير في الحاضرين.

شهدت الجمعية حضور مصطفى بيراف رئيس الانوكا واحمد ابو الجاسم الامين العام للانوكا والشيخ سعود العبد العزيز امين عام اتحاد اللجان الاولمبية العربية , وشهدت مساندة وتأييد لشخص ناصر فلقد  اثني الجمع فيها من رؤساء الاتحادات الافريقية الأعضاء والممثلين ال٧٢ باتحاداتها ورياضاتهم الافريقية علي ادائه وانجازاته وأنه خلق شكلا جديدا للاوكسا خلال فترة رئاسته الأولي.

وقد عبر رئيس الاوكسا عن فرحته الكبيرة وشكره العميق لهذه الثقة الكبيرة من الاتحادات الافريقية الرياضية وقاداتها كاملة وارجع ذلك ايضا لمجلس ادارته المتناغم والداعم واشاد بتعيينه للدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة الأسبق امينا عاما وما احدثه من تغيير وأثر في عمل الرياضة الافريقية ولذا احتفظ بثقة الرئيس وموافقة مجلس الادارة الجديد والجمعية العمومية بمنصبه .

وأكد ناصر بان فوزه بدعم مصر الواضح المباشر والملموس وما حققه الرئيس السيسي منذ تولي سيادته رئاسة مصر وعمل سيادته علي الملف الافريقي وعودة افريقيا لعلاقاتها وثقتها في بلد المحور الافريقي مصر  وما تتمتع به مصر من استقرار.

 وأضاف ناصر  علي أهمية ما قدم من دعم الحكومة المصرية من خلال الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي عمل علي تحقيق رؤية القيادة السياسية بدعم الرياضة الافريقية والتعاون ببروتوكول التعاون الموقع مع الاوكسا ودعم الاتحادات الرياضية الافريقية التي مقارها مصر والتي كان عددها ١٥  واصبح الان ٢٥ مقر اتحاد أفريقي ومنها الاتحاد الافريقي لكرة القدم والعديد من مزايا الدعم التي لاقت الارتياح الكبير لدي الإخوة الأشقاء في افريقيا .