أمير توفيق يجتمع مع كهربا في منزله لإنهاء إجراءات ضمه للأهلي

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 04:22 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعقد حاليًا أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى، جلسة خاصة مع محمود عبدالمنعم "كهربا"، فى منزل اللاعب، من أجل إنهاء بعض الأوراق الخاصة بانضمامه لصفوف القلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان كهربا قد قام بفسخ عقده بشكل رسمى مع نادى ديبورتيفو أفيس البرتغالى، وسدد 400 ألف يورو قيمة الشرط الجزائى، ليصبح لاعبًا حرًا يمكنه الانضمام للأهلى بشكل رسمى.

وينهى أمير توفيق الاتفاقات المالية مع كهربا، الذى سيوقع لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، وسيحصل اللاعب فى أول ستة أشهر على مقابل مالى يصل إلى 4.5 مليون جنيه.
وفى الموسم الأول والثاني كهربا سيحصل على 18 مليون جنيه، بواقع 9 ملايين جنيه لكل موسم، حيث سيكون بذلك ضمن لاعبي الفئة الأولى في القلعة الحمراء".

السنة الثالثة في عقد كهربا ستزيد القيمة المالية فيها إلى 10 ملايين جنيه، بزيادة مليون جنيه، وهو الأمر الذي سيحدث أيضا في السنة الرابعة حيث سيحصل على 11 مليون جينه.

وبذلك سيكون إجمالي ما يحصل عليه كهربا من الأهلي 39 مليون جنيه، بالإضافة إلى 400 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي الذي سدده إلى أفيس البرتغالي.

كما أن هناك بندا في التعاقد يقضي بتوفير الأهلي لعقد إعلانات بقيمة 10 ملايين جنيه، للاعب، خلال فترة تعاقده مع القلعة الحمراء.