مواجهات من العيار الثقيل بانتظار ريال مدريد في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 11:42 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أصبح فريق ريال مدريد الإسباني على علم بخصومه المحتملين في دور الـ16 لدوري الأبطال الأوروبي، بعدما تأهل لهذا الدور من المركز الثاني للمجموعة الأولى، التي ضمن باريس سان جيرمان صدارتها.

وبات الريال بصدد مواجهة أربعة فرق قوية هي بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي، وعملاقا إنجلترا، مانشستر سيتي وليفربول، حامل اللقب، في حين يعد لايبزيج الألماني هو الخيار الأقل رعباً بالنسبة للفريق الملكي في الدور الإقصائي المقبل.

وخاض فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مساء أمس في بلجيكا، فريق كلوب بروج في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، في مباراة تعتبر تحصيل حاصل لأنه حسم تأهله بالفعل لدور الـ16 وصيفاً لمجموعته خالف باريس سان جيرمان. لذلك فإنه بصرف النظر عن النتيجة، فإن الفريق الإسباني سيواجه في الدور التالي أحد الفرق المتصدرة لمجموعاتها باستثناء مواطنيه برشلونة وفالنسيا، وكذلك باريس سان جيرمان الذي يتصدر المجموعة نفسها.

وبذلك، أصبح الفرق الملكي يعرف كل خصومه المحتملين في قرعة دور الـ16 لدوري الأبطال التي ستقام الاثنين المقبل في مدينة نيون السويسرية، وسيكون واحداً من بين فرق بايرن ميونخ ولايبزيج الألمانيين، ومان سيتي وليفربول الإنجليزيين، ويوفنتوس الإيطالي. وفي حال أوقعت القرعة الريال أمام بايرن ميونخ، ستكون هذه النسخة التاسعة من هذا "الكلاسيكو" الأوروبي.