لاعبوا الزمالك:"نيبوشا ظالم ومعندوش شخصية"

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 10:37 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سيطرت حالة من الضيق والغضب الشديد على أكثر من لاعب فى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الذين تم استبعادهم من مواجهة الفريق أمام الأسيوطى السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لبطولة الدورى، حيث قاموا بشن هجوم حاد على المدير الفنى للفريق المونتينجرى نيبوشا، وقال لاعب من الذين تم استبعادهم: «المدرب ظالم ولا يوجد لديه شخصية، والزمالك أكبر منه، ولا أعلم على أى أساس تم التعاقد معه».

وقال: «المدرب يختار اللاعبين فى القائمة والتشكيل بمجرد أن يدخل معه أحدهم فى وصلة هزار، والزمالك هو الضحية لدرجة أنه فى حالة خصام مع أكثر من لاعب ولا يتحدث معهم نهائياً». وكان نيبوشا قد استبعد كلاً من حازم إمام بسبب الإيقاف للإنذار الثالث وباسم مرسى ومحمود علاء وأيمن حفنى ومحمود جنش وعبدالله جمعة للإصابة، بينما محمد رمضان وخالد قمر وأحمد رفعت وعلاء الشبلى ورزاق سيسيه لأسباب فنية قبل أن يقرر استبعاد السورى مؤيد العجان وصانع الألعاب محمد إبراهيم للإصابة.

يختتم الفريق مرانه اليوم فى أسيوط استعداداً لمواجهة الأسيوطى غداً السبت ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى، ومن المنتظر أن يجتمع نيبوشا مع لاعبيه اليوم وسيلقى عليهم محاضرة بالفيديو عقب تناول وجبة العشاء لكشف نقاط القوة والضعف فى الفريق المنافس لهم وخاصة أنه يخشى عدم الفوز فى ظل المستوى المميز الذى يقدمه الأسيوطى تحت قيادة على ماهر.