نكشف 4 تحديات وأمور جديدة تنتظر فايلر في مواجهة وادي دجلة

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 02:15 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي الأهلي اليوم مع وادي دجلة في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.
ويحتل الأهلي المركز الثالث في مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 12 نقطة من 4 مباريات بينما يتواجد وادي دجلة في المركز الآخير برصيد 3 نقاط من 6 مباريات.

ولم يتمكن فريق وادي دجلة من تحقيق أي انتصار في مسابقة الدوري، حيث حقق 3 تعادلات أمام حرس الحدود ومصر المقاصة والاتحاد السكندري.
تحديات كثيرة تنتظر السويسري رينيه فايلر في مواجهة وادي دجلة:

1-المغامر تاكيس جونياس

سيجد فايلر لأول مرة في مسابقة الدوري الممتاز، مدير فني يتمسك بخوض مواجهاته بطريقة هجومية من خلال فتح الخطوط وتقديم الظهيرين، وبناء الهجمة على الأرض من الخلف للأمام، بعيدًا عن التكتلات الدفاعية التي تعتمد عليها أغلبية الأندية في مسابقة الدوري.

وسيكون ذلك بمثابة تحدي كبير أمام المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن كيفية قراءة المنافس بشكل جيد، والتعامل معه خلال سير اللقاء، كما لا يعتمد تاكيس على الدفاع حتى اذا تقدم في النتيجة، مما سيجعل ذلك اللقاء مشتعل بين الطرفين.

2-لغز وادي دجلة

يعاني فريق وادي دجلة من خلال النتائج بالتواجد في المركز الآخير، حيث لا تتناسب مع حجم الأداء الفني الذي يقدمه الفريق بالمسابقة، وسيكون هناك تحدي وحافز للفريق بالخروج من عنق الزجاجه، وتقديم عرض مميز أمام الأهلي.

3-عناصر تبحث عن تسويق أنفسهم

هناك أكثر من لاعب في صفوف وادي دجلة، ينتظر لقاء الأهلي من أجل الظهور بشكل مميز، في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى القطبين، وعلى رأس هذه العناصر "محمود مرعي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد عبد العاطي ومروان حمدي"، وذلك سيجعل اللقاء في غاية القوة.

4-مواصلة الانطلاقة المحلية القوية

يطمح السويسري رينيه فايلر في مواصلة قيادة النادي الأهلي، للسير بخطى ثابته نحو قمة مسابقة الدوري الممتاز، بتحقيق العلامة الكاملة في المسابقة المحلية، وخاصة بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها الفريق بعد تخطي الهلال السوادني بالجولة الثانية بدوري أبطال أفريقيا، وتعويض الخسارة بالجولة الأولى أمام النجم الساحلي.