محافظ بورسعيد: لن أسمح لأحد بهز استقرار المصري

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 09:50 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حرص اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على حضور حفل العشاء الذي نظمه مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية مساء أمس الثلاثاء بحضور الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة ايهاب جلال ولاعبي الفريق.

ومن جانبه قال محافظ بورسعيد في تصريحات صحفية:" النادي المصري يمر حاليا بفترة من أزهى فتراته على مدار تاريخه الطويل، لذا لن أسمح لأحد، بأن يهدد استقرار النادي، وينبغي على الجميع أن يساند هذا الكيان الكبير بدلا من أن للسعى لهز استقراره، سعيا وراء الحصول على مكسب شخصي او منصب".


وأضاف:" لم يحدث من قبل أن ينجح الفريق في التواجد بالمربع الذهبي بالدوري الممتاز لمدة 4 مواسم متتالية بالإضافة للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية لأربع نسخ متتالية، وهذا يحسب لمجلس الإدارة الحالي والأجهزة الفنية واللاعبين"، مطالبا الجميع ببورسعيد بالتكاتف للحفاظ على استقرار النادي.


ووجه عادل الغضبان التحية للاعبي المصري والجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن ايهاب جلال بعدما نجحوا في رسم البسمة على وجوه أبناء بورسعيد بما حققوه من إنجازات خاصة بالمحافل الأفريقي، مؤكدا أن شعبية المصري لم تعد تقتصر على بورسعيد فقط بل اصبح له جماهير في جميع المحافظات، لما يقدمه اللاعبين من مستوى متميز سواء في البطولات المحلية أو القارية.