بالفيديو.. 4 عوامل تساعد الأهلي على الانتفاضة أمام بتروجيت

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 09:25 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينتظر النادي الأهلي اليوم، لقاء في غاية الأهمية والقوة أمام بتروجيت على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ويسعى خلاله المارد الأحمر لتحقيق النقاط من أجل مطاردة الإسماعيلي المتصدر.
يحتل النادي الأهلي، المركز الثاني بصورة مؤقتة لحين الانتهاء من خوض المباريات المؤجلة له، وفي حالة فوزه بها سيتصدر بفارق نقطتين عن الإسماعيلي الذي حصد 37 نقطة من 16 مباراة مقابل 30 للأهلي من 13 مباراة فقط.

هناك بعض العوامل التي قد تساهم في انتفاضة الأهلي أمام بتروجيت خلال لقاء اليوم، سوف نستعرضها في هذا التقرير:

1-عودة ربيعة للخط الخلفي:

تأثر النادي الأهلي، في الفترة الماضية من الإصابات الكثيرة في خط الدفاع، على سبيل المثال خاض الأهلي لقاء وادي دجلة بدون مساك صريح، ولكن ستكون عودة رامي ربيعة للتشكيل الأساسي في غاية الأهمية من الناحية الفنية للفريق، كما أن البدري يستغله في الكرات الثابتة التي يتقدم خلالها.


2-نظرات الخطيب:

تواجد الأسطورة محمود الخطيب، في اليوم التالي، عقب تعادل المارد الأحمر مع دجلة في الدوري، وظهر رئيس النادي الأهلي، ببعض النظرات التي تحمل الغضب الشديد من تراجع النتائج، وقد تكون هذه النظرات بمثابة الحافز الكبير للجهاز الفني واللاعبين للفوز اليوم والعودة لتقديم الأداء المميز.

3-الدش الساخن من البدري:

صب الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، غضبه على اللاعبين في الغرف المغلقة بسبب تراجع الأداء والنتائج بالفترة الماضية، وحذر المدير الفني المقصرين بالاستبعاد من حساباته الفنية.
4-ملعب برج العرب:

يتيح ملعب برج العرب الحرية للنادي الأهلي، لاستغلال طرفي الملعب بشكل أفضل، وتحقيق استفادة هجومية أكبر من عناصره، عكس ملعب بتروسبورت الضيق، والذي تأثر أداء الأهلي معه في مباراة وادي دجلة، حيث ساعد الأخير على غلق دفاعاته ومنطقة الوسط.