كارتيرون "يذاكر" بيراميدز ويحذر لاعبيه من أي تقصير ويطالبهم بالفوز

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 01:43 ص
كتب: محمد ناجي
كارتيرون
كارتيرون
وضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، كامل تفكيره وتركيزه في مواجهة بيراميدز القادمة في الدوري والمقرر لها بعد غد الخميس، والتي يعتبرها كارتيرون أهم وأصعب اختباراته في الفترة الحالية، لما يمتاز به المنافس من قوة فنية وقدرات على أعلى مستوى، ولهذا السبب تحدث كارتيرون مع لاعبيه في مران الأمس بعد استئناف التدريبات وطالبهم بالتفكير بعمق في منافس الخميس القادم وكيف سيقوم كل لاعب بتحضير نفسه لتلك المواجهة الصعبة وكيفية تخطي المنافس للحفاظ على تواجد الفريق في قلب المنافسة على لقب الدوري، ومن أجل تعويض أخر خسائر للفريق أمام أنبي.

وقال كارتيرون للاعبيه بأنه لن يقبل بغير الفوز ولن يسمح بالتقصير أو التهاون في الأداء، وأن أي لاعب لن ينفذ التعليمات فلن يجد لنفسه مكان في تشكيل الفريق.

وحرص المدرب الفرنسي على تهيأة لاعبيه من الناحية البدنية بعد أن ركز في مران الأمس على النواحي البدنية بعد راحة سلبية 24 ساعة حصل عليها الفريق بعد الفوز على أول أغسطس الأنجولي في دوري الأبطال الأفريقي، ومنح المجموعة التي شاركت في تلك المباراة تدريبات استشفائية وجرعات بدنية أقل من المعتاد، تفاديًا للإرهاق أو تعرض أي منهم للإصابات.

وبدأ كارتيرون يفكر في الأسلوب الأنسب الذي يواجه به بيراميدز، وعقد جلسة مع جهازه المعاون للحديث حول اللقاء والخطة الأفضل والأنسب من حيث إمكانات لاعبيه وقدرة المنافس، وبدأ في تدوين بعض ملاحظاته من خلال مشاهدة مباريات بيراميدز الأخيرة سواء في الدوري أو الكأس وحتى مباراة الكونفيدرالية الأخيرة التي فاز بها بسداسية نظيفة.

وبدأت وجهة نظر المدرب تضح في التشكيلة التي سيعتمد عليها بشكل أساسي بعد أن أصبح المثلث الهجومي المفضل له مكون من بن شرقي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وأمامهم مصطفى محمد، على أن يكون شيكابالا أو أوناجم مجرد حلول بديلة للاستعانة بهم خلال المباريات.

وشهد مران الفريق مواصلة محمود الونش برنامجه العلاجي من التمزق في العضلة الخلفية ويستمر غياب اللاعب لبضعة أسابيع، بينما بات عمر السعيد مهاجم الفريق جاهز لمواجهة بيراميدز بعد انتظامه في التدريبات الجماعية بعد أن غاب الفترة الأخيرة للإصابة.

وفي شأن مختلف صرف مجلس إدارة نادي الزمالك مبلغ 2 مليون جنيه "كاش" إلى محمود فتح الله لاعب الفريق السابق من مستحقاته المالية المتأخرة، بعد أن تم الاتفاق مع رئيس النادي على جدولة المستحقات المالية المتأخرة للاعب والبالغة 4 ملايين و250 ألف جنيه، بالطريقة التى لا تضع الإدارة تحت ضغط.

وتواجد فتح الله فى اتحاد الكرة أمس للاتفاق على حل الأزمة وتسوية المستحقات بصورة ودية وتوقيع اتفاق بينه وبين النادى، وتسلم اللاعب 2 مليون جنيه بالإضافة إلي شيكات بباقى المبلغ المستحقات.