أحمد علي يهاجم ديسابر

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 06:49 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
هاجم أحمد علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني للفريق، وذلك بعد تصريحات الأخير ضده.

وقال أحمد علي، في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" :"تصريحات ديسابر، ساذجة، ولا تليق به، حيث من غير المقبول أن ينتقد أحد لاعبي فريقه عبر وسائل الإعلام، مهما كان الخلاف بيننا".

وأضاف :"لست لاعبًا صغيرًا لكي يتحدث عني المدرب الفرنسي بهذا الشكل السيئ"، مضيفًا :"أي مدرب يحافظ على لاعبيه، حتى ولو كان غير مقتنع بمستواه الفني".

وأضاف :"منذ إنضمامي لفريق بيراميدز في الصيف الماضي، لم أثير أي مشكلة مع المدير الفني، على الرغم أنه استبعدني من التشكيل الأساسي بدون أي أسباب واضحة"، مضيفًا :"كنت أنفذ طلبات المدير الفني، أملاً في المشاركة مع الفريق، ولكنني كنت أجد نفسي دائمًا خارج قائمة الـ18، على الرغم من ذلك لم أتعرض على قراره".

وتابع :"لعبت مع بيراميدز، لمدة 180 دقيقة، ظهرت خلالهم بشكل جيد، وأحرزت هدفًا واحدًا، وفوجئت باستبعادي بعد ذلك".

وأردف :"اتخذت قرارًا بالرحيل عن نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، منذ بعدما وصلت العلاقة بيني وبين ديسابر، إلى طريق مسدود"، مضيفًا :"سوف أسافر إلى السعودية غدًا الثلاثاء، لقضاء مناسك والعمرة، وأعود إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل، لأجلس بعدها مع مسئولي النادي، لفك الارتباط بشكل رسمي".


يُذكر أن أحمد علي، انضم إلى صفوف بيراميدز في الصيف الماضي، قادمًا من فريق المقاولون العرب، لمدة ثلاثة مواسم، مقابل 500 ألف جنيه، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ذئاب الجبل.